التخطي إلى المحتوى

أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين 7-8-2017 طارق يحىي يطلب التعاقد مع مهاجم الشمس
أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين 7-8-2017 طارق يحىي يطلب التعاقد مع مهاجم الشمس سنعرض لكم أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين الموافق السابع من أغسطس حيث سنعرض لكم تفاصيل إستعدادات فريق نادى الزمالك لمباراة المصرى البورسعيدى فى كأس مصر وأخبار اللاعب إسلام جمال الذى عاد لتدريبات نادى الزمالك مرة أخرى.

الزمالك يواصل الإستعداد للمصرى البورسعيدى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك الإستعدادت من أجل مواجهة المصرى البورسعيدى المنتظرة فى كأس مصر وذلك غدا الثلاثاء فى ستاد برج العرب حيث خاض نادى الزمالك تدريبات قوية وقد شهد مران نادى الزمالك التدريب على ركلات الجزاء وذلك من أجل الإستعداد لمباراة المصرى التى لاتقبل القسمة على أتنين وتأكد المصادر أن المدير الفنى لنادى الزملك قد استقر بصورة كبيرة على التشكيلة التى سيخوض بها لقاء المصرى البورسعيدى.

وقد أكد المدير الفنى لنادى الزمالك طارق يحيى على أهمية معسكر نادى الزمالك فى الأسكندرية من إعداد اللاعبين بصورة جيدة وقد ظهر منافسة كبيرة بين جميع اللاعبين من أجل المشاركة بصورة أساسية.

الزمالك يحسم ملف الثنائى الإفريقى

أكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد مرتضى منصور على أستمرار الثنائى الأفريقى كاسنوجو والنيجيرى معروف يوسف داخل صفوف نادى الزمالك خصوصا فى ظل إنفاق مجلس إدارة نادى الزمالك مبالغ مالية ضخمة وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب كابنجو كاسنجو وذلك من أجل دعم صفوف نادى الزمالك خصوصا أن نادى الزمالك يعانى من عقم تهديفى خلال الموسم الماضى فى ظل تراجع مستوى اللاعب الدولى باسم مرسى وعدم ظهور اللاعب الزامبى الدولى مايوكا بالمستوى المطلوب.

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يواجة مشكلة كبيرة فى قيد اللاعبين المحترفين حيث يملك نادى الزمالك خمسة لاعبين محترفين و هم محمد كوفى وكاسنجو و الغانى أشيمبونج واللاعب النيجيرى معروف يوسف واللاعب رزاق سيسية.

إسلام جمال يعود للزمالك من جديد

عاد إلى التدريبات اللاعب إسلام جمال لاعب نادى الزمالك وذلك بعد إنقطاع اللاعب عن التدريبات خلال الفترة الماضية خصوصا فى ظل عدم إقتناع المدير الفنى لنادى الزمالك السابق البرتغالى إيناسيو بقدرات اللاعب وقد طالب مجلس إدارة نادى الزمالك من اللاعب العودة لتدريبات نادى الزمالك خلال الفترة القادمة.

طارق يحيى يطلب التعاقد مع مهاجم الشمس

طالب المدير الفنى لنادى الزمالك طارق يحيى مجلس إدارة نادى الزمالك بالتعاقد مع اللاعب ناصر المنسى مهاجم فريق الشمس الذى ظهر بصورة أكثر من رائعة خلال الموسم الماضى فى دورى الدرجة الثانية حيث أن اللاعب قد حقق ثمانية عشر هدف مع فريق الشمس فى الموسم الماضى ويدخل الجدير بالذكر أن مجلس إدارة سموحة قد دخل فى مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.