التخطي إلى المحتوى

أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين 24-7-2017 تعرف على تصريحات إيناسيو
أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين 24-7-2017 تعرف على تصريحات إيناسيو سنقدم لكم أخبار نادى الزمالك اليوم الأثنين الموافق الرابع والعشرون من يوليو أخبار فريق الكرة فى نادى الزمالك وتصريحات المدير الفنى البرتغالى إيناسيو فى المؤتمر الصفحى وأخبار اللاعب الدولى الزامبى مايوكا.

إيناسيو يفتح النار على مجلس الزمالك

أكد المدير الفنى لنادى الزمالك البرتغالى أجوستو إيناسيو أن ليس المسؤل عن بيع اللاعبين داخل صفوف فريق نادى الزمالك لكرة القدم وأضاف المدير الفنى ليس المسؤول عن المستوى الذى ظهر بة الفريق خلال مباراة الأمس أمام فريق الفتح الرباطى المغربى وأضاف المدير الفنى لست ساحراً من أجل تحقيق الأنتصارات باللاعبين المتواجدون خلال الفترة الحالية فى نادى الزمالك خصوصا بعد رحيل اللاعب مصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى.

عضو مجلس الإدارة يهاجم إيناسيو

أكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك رحاب أبو رجيله أن رحيل المدير الفنى لنادى الزمالك أوغوستو إيناسيو هو القرار الصائب خصوصا بعد هجوم إيناسيو على مجلس إدارة نادى الزمالك خلال المؤتمر الصفحى بعد لقاء الفتح المغربى فى الجولة الأولى فى دورى أبطال العرب وأضاف هناك العديد من الفرق تملك لاعبين اقل من نادى الزمالك ويقدمون كرة قدم أكثر من رائعة.

ميدو يؤكد هذة بداية إيناسيو مع الزمالك

أكد المدير الفنى لفريق وادى دجة ولاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو أو يرى أن التصريحات المدير الفنى لنادى الزمالك البرتغالى إيناسيو ستكون نقطة البداية للإنطلاق مع نادى الزمالك من أجل السيطرة على الأمور من جديد داخل صفوف نادى الزمالك خلال الفترة القادمة.

الزمالك يعرض مايوكا للبيع

يحاول مجلس إدارة نادى الزمالك تسويق اللاعب الدولى الزامبى مايوكا خلال الفترة القادمة خصوصا فى ظل الأستقرار على رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية خصوصا أن المهاجم الزامبى لم يقدم شيء حتى الأن ولكن حتى الأن لا يتواجد عروض من أجل شراء اللاعب سواء محليا أو خارجيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.