التخطي إلى المحتوى

أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11-8-2017 المدافع محمود علاء يوقع للزمالك رسميا مقابل 12 مليون جنية
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11-8-2017 المدافع محمود علاء يوقع للزمالك رسميا مقابل 12 مليون جنية سنعرض لكم أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق الحادى عشر من أغسطس الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يمر بالعديد من الأزمات والتخبط الإدارى خلال الفترة الحالية وسنعرض لكم أخبار اللاعب شيكابالا وأخبار المدير الفنى الصربي نيبوشا المدير الفنى للفيصلى الأردنى.

العروض تنهال على شيكابالا

بعدما أعلن رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قائمة باللاعبين الراحلين و عرض اللاعب الدولى المصرى شيكابالا للبيع وذلك بعد خروج الفريق من البطولة العربية للأندية وبطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى وقد تلقى اللاعب الأسمر شيكابالا أكثر من عرض سواء محلية وخارجية أيضا حيث تلقى اللاعب عرض من فريق النفط العراقى والرائد السعودى والقادسة الكويتى وفريق المصرى البورسعيدى وفريق سموحة وفريق العهد اللبنانى.

محمود علاء يقترب من الأنضمام للزمالك

حصل نادى الزمالك على توقيع مدافع فريق وادى دجلة محمود علاء مقابل 12 مليون جنية الجدير بالذكر أن المدير الفنى لفريق وادى دجلة أحمد حسام ميدو قد أكد على توقيع اللاعب محمود علاء بصورة رسمية على عقود إنضمام لنادى الزمالك وذلك بداية من الموسم الكروى القادم.

إبراهيم صلاح ينفى التوقع للمصرى

نفى إبراهيم صلاح لاعب نادى الزمالك الدخول فى مفاوضات مع فريق المصرى البورسعيدى وأضاف أملك عروض كثيرة محلية وخارجية الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك قد وضع أسم اللاعب إبراهيم صلاح ضمن قائمة الراحلين عن نادى الزمالك خلال الفترة القادمة.

الصربي نيبوشا على رادار الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للتعاقد مع مدير فنى أجنبى خلال الفترة الحالية من أجل القيام بعمل فترة إعداد وتحديد أسماء الراحلين والصفقات الجديد التى يحتاجها الفريق خلال الموسم الكروى الجديد وقد دخل قائمة المرشحين لقيادة نادى الزمالك المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى الصربي نيبوشا الذى قدم عروض ومباريات أكثر من رائعة.

مصطفى فتحى يسجل أول أهدافه مع التعاون

خاض اللاعب الدولى المصرى ولاعب نادى الزمالك مصطفى فتحى أول مباراتة اليوم أمام فريق الفتح السعودى وقد ظهر اللاعب بصورة أكثر من رائعة فى تلك المباراة وقد سجل أول أهداف فريق التعاون السعودى فى الدقيقة العشرون من الشوط الأول فى المباراة الجدير بالذكر أن الحارس الدولى عصام الحضرى قد شارك بشكل أساسى فى لقاء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.