التخطي إلى المحتوى

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمصرى اليوم الثلاثاء 8-8-2017
ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمصرى اليوم الثلاثاء 8-8-2017 تأتيكم من موقعنا بعدما فاز النادي المصري البورسعيدي بثنائية تاريخية على خصمه الزمالك، وتمكن من التأهل لنهائي الكأس للمرة الأولى منذ تسعة عشر عامًا وقد نجح النادي المصري البورسعيدي التغلب على نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس مصر الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية.

ويعتبر فوز المصري البورسعيدي على نادي الزمالك حدث جلل لأن هذا التأهل الأول منذ عام 1998 بثنائية رائعة في الدقائق الأخيرة في شباك نادي الزمالك الذي كان ضيفًا دائمًا على نهائي كأس مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة حيث توج بآخر أربع بطولات قبل أن يوقفه المصري من النهائي.

ملخص مباراة نادي المصري والزمالك | تفاصيل المباراة

ملخص مباراة نادي المصري والزمالك | تفاصيل المباراة

في الدقيقة الرابعة أول هجمة خطيرة كانت لنادي المصري البورسعيدي على يد اسلام عطية لكن صدها ومنعها علي جبر مدافع الزمالك.

في الدقيقة العاشرة استطاع نادي الزمالك من الاستحواذ على الكرة لكن بدون أي خطورة على مرمى نادي المصري.

في الدقيقة الخامسة عشر نجح المصري البورسعيدي من الاستحواذ على الكرة، ومرر اسلام عطية كرة رائعة إلى محمد الشامي، الذي لم ينجح في تسديد الهدف في شباك الشناوي.

بعد مرور خمسة وعشرين دقيقة سادت حالة من الهدوء في المباراة ولم تكن هناك أي خطورة على مرمى الزمالك أو البورسعيدي.

في الدقيقة الثانية والثلاثون حصل عبد الله جمعة على تمريرة مبهرة من محمد الشامي، لكن نجح حارس مرمى الزمالك الشناوي في إنهاء الهجوم، وبعدها حاول أحمد جمعة مهاجم النادي المصري تسديد كرة على الجانب الأيسر لكن لم تفلح المحاولة.

في الدقيقة الخمسين سدد باسم مرسي ركلة رائعة اصطدمت بمدافع المصري في داخل منطقة الجزاء وخرجت ضربة ركنية.

في الدقيقة السادسة والخمسون احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك، لكن تراجع بعد قرار المساعد الذي استند إلى الإعادة التلفزيونية التي أثبتت عدم وجود أي لمسة من يد المدافع المصري من داخل منطقة الجزاء.
كارت أصفر حصل عليه محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) قائد فريق نادي الزمالك لأنه اعترض على حكم المباراة، بعدها مباشرة سقط لاعب المصري اسلام عطية بسبب عرقلة علي جبر العنيفة له وحدثت بعض المناوشات بين اللاعبين، وحصل جبر على كارت أصفر هو الآخر وبذلك إنذاران صفر إلى نادي الزمالك.

في الدقيقة الثانية والثمانون تلقى أحمد جمعة عرضية من محمد حمدي لكن أهدرها وأضاع فرصة لتسجيل أول هدف للنادي المصري.

الهدف الأول للمصري كان في الدقيقة الخامسة والثمانين بركلة جزاء لصالح نادي المصري، تمكن خلالها عبدالله جمعة بتسديد الهدف النظيف بعد عرقلة أحمد توفيق.

وشهدت الدقيقة الثالثة والتسعون بعض الاعتراضات من الزمالك، وطالبوا الحكم محمد عاشور بالحصول على ضربة جزاء.

وفي الدقيقة السادسة والتسعون، أحرز هدف الفوز عبدالله بيكا للنادي المصري بعد هجمة مرتدة استغلالا لتقدم لاعبي الزمالك، وبذلك اقتنص المصري البورسعيدي هدفين مقابل لا شيء للزمالك.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمصرى اليوم الثلاثاء 8-8-2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.