التخطي إلى المحتوى

موعد تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2017
أنهى طلاب الثانوية العامة 2017م. تقديم وتعديل الرغابات في المرحلة الأولى فعليا لتنسيق الجامعات المصرية مساء أمس الجمعه ؛ وسوف تنطلق المرحلة الثانية خلال أيام مباشرة بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى المقرر ظهورها بعد 72 ساعة من غلق باب التقديم وستمتد فترة التقديم في المرحلة الثانية إلى خمسة أيام يبدأ موعد التسجيل فيها بدءاً من الساعة التاسعة “صباحاً ” وحتى الثالثة “عصراً ” هذا مع مدة فترة التسجيل في اليوم الأخير إلى السابعة مساءاً والجدير بالذكر رفع تقديم عدد الرغبات إلى ستين رغبة.

الثلاثاء المقبل يبدأ عقد إختبارات القدرات للطلاب

قالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الثلاثاء المقبل سيبدأ عقد إختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) بكلية التربية النوعية “موسيقية” وتستكمل أعمالها الأربعاء 26 يوليو شعبة التربية الموسيقية بكليات التربية بمنطقة “الدقي ” . ويوم الخميس 27يوليو كلية التربية النوعية ( فنية) وشعبة التربية الفنية بكليات التربية.

هذا ومن المقرر إجراء قدرات التربية الفنية السبت 29يوليو و في 30 يوليو قدرات التربية الموسيقيه والفنون التطبيقية الأثنين 31يوليو ؛ وفي الثلاثاء 1أغسطس ستجرى قدرات رسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بالزمالك بينما الأربعاء الثاني من أغسطس ستجرى قدرات رسم الفنون والتربية الرياضية (بنين) بكلية التربية الرياضية للبنين بالهرم جامعة حلوان والتربية الرياضية (بنات) كلية التربية الرياضية بنات بالجيزة .
وأشارت الوزارة أنه الطالب الذي يرغب في أداء الإختبارات عليه التوجه لمقر الكلية في التاسعة صباحاً ومعه 4 صور شخصية وصورة من إستمارة النجاح ومستند تحقيق شخصية .

أماكن شاغرة في كليات الهندسة والمعلومات والطب لطلاب المرحلة الثانية

قبل ساعات قليلة من إغلاق باب القبول في المرحلة الأولى مساء امس أوضحت مؤشرات النتائج الأولية لها لوجود أماكن شاغرة في كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات وكذلك أماكن آخرى بالمعاهد الهندسية العليا ؛ في حين وجود أماكن شاغرة بكليات الطب البيطري والعلوم لشعبة ( علمي علوم ) ولشعبة (علمي رياضة ) أماكن بكليتي الإعلام والإقتصاد والعلوم السياسية مع العلم أنه توجد أماكن في كليات التربية لعدد كبير من طلاب الشعبة الأدبية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.