التخطي إلى المحتوى

تعرف على معني تاتو الهضبة في بوستر ألبومة معدي الناس
تعرف على معني تاتو الهضبة في بوستر ألبومة معدي الناس منذ ظهور النجم عمرو دياب في أول مرة وهو يعتبر من أحدث صيحات الموضة حيث يقوم الشباب بتقليد عمرو دياب في كل ما يفعل من ملابس ولوك وقصات الشعر والإستايل فهو يعتبر النجم المفضل لدى العديد من الشباب والبنات، ومنذ أيام انتشر البوستر الدعائي الأول لألبوم عمرو دياب الجديد والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي .

البوستر الدعائي الأول للهضبة عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا بسبب ألبومة الجديد الذي تم طرحة من قبل شركة فودافون وبيبسي، حيث قام جمهور الهضبة بإنتظار الألبوم بعد أن أعلن عمرو دياب عن الألبوم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .
معدي الناس هو الإسم الذي إختارة عمرو دياب لألبومة الجديد مما جعل هذا الإسم يثير جدلا واسعا بين جمهور الهضبة بعد أن قام بنشر البوستر الأول للهضبة على صفحته على الفيس بوك، وظهر في البوستر الدعائي للألبوم صورة الهضبة كما لو أنه مازال في العشرينات من عمره وظهر بلوك جديد للغاية كما لو لم يظهر به من قبل وقد ظهر الفنان الكبير عمرو دياب على البوستر الدعائى للألبوم الجديد معدى الناس يرتدي ملابس شبابية وظهر أيضا بظهر وصورة رياضية أكثر من رائعة ويعتبر الفنان الكبير عمرو دياب قدوة للكثيرة فى الأصرار على ممارسة الرياضة.

تعرف على معنى التاتو الذي قام عمرو دياب برسمة على كتفة في بوستر ألبومة الجديد

أثار تاتو عمرو دياب جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر عندما قام الهضبة بنشرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كدعاية خاصة لألبومة الجديد معدي الناس .
حيث قام جمهور عمرو دياب على السوشيال ميديا بمحاولة فك رموز التاتو الذي قام عمرو دياب برسمة على كتفه اليمين حيث زاد فضول الجمهور بسبب هذا التاتو الجديد لأنها تشير إلى قوة تحملة للمشاكل والمصاعب والمتاعب التي واجهها على مدار تاريخة الفني والذي جعل من جمهورة بإطلاق إسم الهضبة على عمرو دياب.

تاتو عمرو دياب الذي قام برسمة على كتفة كان عبارة عن كلمة “stamina” في التاتو الجديد لأنها تشير إلى قوى وصلابة ومتانة .

رد فعل الجمهور على ألبوم عمرو دياب الجديد

تقدم هاشتاج البوم عمرو دياب معدي الناس على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أصبح من أكثر الهاشتاجات تداولا في مصر عقب صدور أغنية معدي الناس كاملة من ألبومه الجديد المنتظر صدوره خلال أيام، وقد شارك فيه العديد من جمهوره لتعبيرهم عن فرحتهم الشديدة بالالبوم وانتظارهم الدائم لاصداراته حيث شارك حسن – من رواد موقع تويتر- قائلا “‏لما اول اغنية ف الالبوم حلوة اوي كدا امال الباقي عامل ازاي، معدي الناس عمرو دياب، الاجازة متبقاش حلوة من غير ألبوم الهضبه.

واضافت هاجر مغردة “‏معدي الناس، تقريبا انا مفيش حاجه بفضل مستنياها أد اغاني عمرو دياب الراجل ده مااشي لوحده و صدق اللي قال انه بينافس نفسه”، وغرد محمد علي قائلا “‏ارجوك يا عمرو ما تعتزلش الغنا ابداً، الصيف يعني عمرو دياب الحب يعني عمرو دياب، عمرو دياب عشق سنين ومن واحنا عيال” ، وقد تصدر برومو اغنية معدي الناس على يوتيوب حاجز المليون مشاهدة بعد إصداره بوقت قصير.

كلمات اغنية معدي الناس

اغنية معدي الناس هي الاغنيه الرئيسيه لالبوم عمرو دياب الجديد، ويذكر انها من تأليف الشاعر بهاء الدين محمد وانتاج شركة ناي وغناء عمرو دياب وكلماتها كالتالي:

معدى الناس بإحساسك

وبالرقه الى جوا عنيك

وعيني عليك يا روح قلبي مغمضهاش

قدرت خلاص تغيرني

واحلى ما فيا بان في هواك

حياتي معاك لأخر يوم لازم تتعاش

وصوتك لما تتكلم في حنية

بتاخد روحي من روحي لدنيا بعيد

بحس براحة واطمن

وبعنيا بشوف الحاجة وانا جنبك

جمالها يزيد

معدى الناس بإحساسك

وبالرقه الى جوا عنيك

وعيني عليك يا روح قلبي مغمضهاش

قدرت خلاص تغيرني

واحلى ما فيا بان في هواك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.