التخطي إلى المحتوى

عنوان
موعد نتائج التوجيهي 2017 فى الأردن الدورة الصيفية … أعلن وليد الجلاد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالأردن عن موعد ظهور نتيجة التوجيهي مؤكدا في تصريحات صحفية له مساء أمس أن نتيجة التوجيهي ستظهر في غضون ساعات قليلة حيث تسود الآن حالة من الخوف والترقب بين طلبة وطالبات التوجيهي للدورة الصيفية 2017 ويوجد حالة من الخوف والترقب لدى أولياء أمورهم وذلك بعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات والتي مرت على الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم بالتوتر وأصيب الكثير منهم بالقلق والخوف في مرحلة الإمتحانات وحتى وقتنا هذا في إنتظار نتائح التوجيهي للدورة الصيفية من عام 2017 ومن المنتظهر أن نتيجة التوجيهي ستظهر صباح اليوم في غضون الساعه الحادية عشر صباحا لذلك يرصد لكم موقع أوركيديا في هذا المقال أهم أخبار نتيجة توجيهي للدورة الصيفية من عام 2017.

تصريحات هامة لوزارة التربية والتعليم في الأردن بشأن تصحيح العلامات تعرف عليها

وقال مصدر موثوق به بوزارة التربية والتعليم الأردنية إن المدققين يجرون الآن علميات التدقيق مؤكدا أن هذه المرحلة تأخذ وقت طويل ويجب أن تتم على أكمل وجة مشيرا إلى أنهم على وشك الإنتهاء من علامات التدقيق وعرض النتيجة على وزير التربية والتعليم لإعتمادها والإعلان عنها.

وقال الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم بالأردن إن الوزارة ستعلن في غضون 24 ساعة المقبلة عن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية لعام 2017.

وأكد وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية اليوم إن الوزارة ستعلن الموعد الدقيق لنتائج التوجيهي للدورة الصيفية من عام 2017 باليوم والساعة، مطالبا من الطلاب الإتزان وعدم الخوف.

وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم إن الوزارة ستقوم بالإعلام عن نتائج الثانوية العامة للتوجيهي في الدورة الصيفية لعام 2017 عبر وسائل الإعلان المختلفة في صباح غد وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحا مؤكدا أن نسبة النجاح كبيرة وتتخطى العام الماضي بمراحل كثيرة .

تعرف على نتائج التوجيهي للدورة الصيفية من عام 2017

وقال وليد الجلاد المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم الأردنية في تصريحات صحفية له أمس إنه إنتهت عمليات التدقيق منذ قليل وجاري إستخراج النتائج وإعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز والإعلان عنها في صباح يوم غد .
وأشار الناطق بإسم وزارة التربية والتعليم الأردنية إلى أن نسبة النجاح لم يتم الكشف عنها حتى الآن ولكن النسبة تخطت العام الماضي بمراحل مشيرا إلى أنه فور الإنتهاء من تجميع النتائج سيتم عرض نسبة النجاح في وقت إعتمادها من الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم بالأردن والإعلان عنها فور الإنتهاء من ذلك عبر وسائل الإعلام المختلفة المقروءه والمسموعه .

رابط نتائج التوجيهي للدورة الصيفية من عام 2017

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم اليوم أن نتائج التوجيهي من الدورة الصيفية من عام 2017 ستظهر عبر الموقع الرسمي للنتيجة مؤكدا أن نسبة النجاح حتى الآن تخطت الـ50% وجاري حصر باقي المؤشرات مضيفا إلى أنه سيتم الإعلان عن النتيجة صباح غد من قبل الدكتور عمر الرزاز وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم من المؤكد أنه سيكون هذا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وإليكم رابط معرفة نتائج التوجيهي للدورة الصيفية من عام 2017 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.