التخطي إلى المحتوى

نتائج بكالوريا 2017 الجزائر رابط الحصول على النتيجة
نتائج بكالوريا 2017 الجزائر رابط الحصول على النتيجة نتائج بكالوريا 2017 الجزائر أعلنت عنها نورية بن غبريت، وزيرة التربية الوطنية الجزائرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” على شبكة الانترنت.
رابط الحصول على نتائج بكالوريا 2017 الجزائر
يمكنكم الحصول على نتيجة بكالوريا 2017 بالجزائر عبر الدخول والتسجيل برقم الدخول عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات
http://bac.onec.dz
أو يمكنك الحصول على النتيجة عبر إرسال رسالة على الرقم لرقم #567*

المعلومات الرسمية الخاصة بنتائج بكالوريا دورة 2017 الجزائر

ونشرت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) مشاركة تقول فيها: ” الإعلان عن #نتائج_امتحان_شهادة_البكالوريا_دورة_2017 ، يوم الثلاثاء 25 جويلية إبتداء من الساعة 14:00.. مبروك للناجحين.

في اطار الجهود المبذولة من طرف وزارة التربية الوطنية من أجل تحسين الخدمة العمومية عن طريق نظام المعلومات أصبح بإمكان كل مترشح الإطلاع بكل أريحية على نتائجه عن طريق موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات http://bac.onec.dz ( 15:00) وكذلك عن طريق الإلصاق على مستوى المؤسسات التربوية ( 00: 15 ) أو جديد / بواسطة الرسائل القصيرة عن طريق الهاتف النقال ابتداء من الساعة 00:14 بالاتصال بالرقم #567* “.

ومازال الجميع يتابع نتائج البكالوريا 2017 الجزائر وبفضل الله استطعنا أن نوصل رابط الإستعلام عن نتيجة الباك التي ستظهر غدًا من موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني bac.onec.dz.
ويتابع موقع أوركيدا مع أعزائنا الطلبة والطالبات من جميع الشعب بالبكالوريا باستمرار آخر تطورات اعلان نتائج بكالوريا 2017 بالجزائر والخاصة باختبارات الدورة العادية، والدولة الاستدراكية والتي من المتوقع أن تعلن في يوم الخامس والعشرين من شهر جويلية ( يوليو ) في جميع الولايات الجزائرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.