التخطي إلى المحتوى

رانيا عبدالله تعرف على الموديلز البحرينيه رانيا عبد الله
رانيا عبدالله تعرف على الموديلز البحرينيه رانيا عبد الله أشعلت الموديلز رانيا عبد الله مواقع التواصل الإجتماعي وذلك أثناء زيارتها لدبي حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وموقع الصور الشهير انستجرام صورا للموديلز رانيا عبد الله معلقين “ايه الجمال ده”.

ولفتت الموديلز البحرينية رانيا عبد الله الأنظار خلال إقامتها في دبي لقضاء عطلة صيفية بجمالها وجمال شعرها وجسمها المتناسق وثيابها القصير .

من هى الموديلز رانيا عبد الله ؟

رانيا عبد الله عارضة أزياء بحرينية تبلغ من العمر عشرون عاما يتابعها على موقع الصور الشهير انستجرام نحو ربع مليون مشترك تنتمي للأسرة الحاكمة بفنزويلا وثروتها تقدر بنحو 280 مليون دولار وتملك مايقرب من 27 سيارة مختلفة الماركات وجميعها موديل السنة وتعمل عارضة أزياء .

ماذا قيل عن عارضة الأزياء البحرينية على السوشيال ميديا

بعد أن إنتشرت صور عارضة الأزياء البحرينية رانيا عبد الله على السوشيال ميديا شببها رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بأنها مثل الدمية الشهيرة “باربي” حيث قال أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على توتير “يا الله ما اجملها إنها تشبة باربي في جمالها وأناقتها” .

وقال آخر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “عرفت منذ الصغر أنه لا يوجد إلا الدمية باربي ولكنني لم اتوقع أن تكون حقيقه، ما أجملك”.

وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر معلومات عن عارضة الأزياء البحرينية قائلين إنها تنتمي إلى الأسرة المالكة في فنزويلا وثروتها تقدر بنحر 280 مليون دولار وتملك ما يقرب من 27 سيارة مختلفة الأنواع وجميعها موديل السنة، كما أكد البعض الأخر ان عمرها لا يتخطى الـ 20 عاما وهذه الصور التقطتها في دبي أثناء إقامتها هناك لقضاء عطلة الصيف .

تعرف على أول رد لعارضة الأزياء البحرينية بعد الضجة التي حدثت على السوشيال ميديا بعد نشر صورها

وفي ظل هذه الشائعات والاقاويل التي تنشر عن عارضة الأزياء البحرينية رانيا عبد الله إلا أنها تكتفي بنشر صورها فقط على موقع الصور الشهير الإنستجرام ولا تكتب عليها شئ إلا كلمات تعبيرية صغيرة لا تعبر عن شئ ولا تفيد بمعلومات عن صحة هذا الكلام من عدمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.