التخطي إلى المحتوى
ناصر الخليفي مع نيمار في المؤتمر الصحفي
ناصر الخليفي مع نيمار في المؤتمر الصحفي

باع باريس سان جيرمان أكثر من ثمانية ألاف قميص طبع عليه إسم نيمار خلال ثلاث ساعات فقط من طرحه وإعلان إنضمام نيمار رسمياً إلى صفوف الفريق في صفقة القرن كما أطلق عليها, وقد تم تحديد سعر القميص الواحد ب 155 يورو.
حيث قدم الفريق الفرنسي رسمياً لاعبه الجديد نيمار إلى وسائل الإعلام العالمية بعدما تعاقد معه لمدة خمس سنوات قادماً من الفريق الإسباني “برشلونة” في صفقة تاريخية جعلت منه اللاعب الأغلى سعراً في العالم، وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان صاحب الجنسية القطرية “ناصر الخليفي” أن نيمار هو أحد أفضل لاعبين كرة القدم في العالم وإن قوة شخصيته وخصاله القيادية ستساعد الفريق الباريسي على تحقيق طموحاته.

تصريحات نيمار خلال المؤتمر الصحفي

من جهته أعلن النجم البرازيلي نيمار أنه إنضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بحثاً عن تحدٍ أكبر من الذي كان يخوضه مع فريقه القديم الاسباني برشلونة، وقال نيمار خلال تصريحاته: “أن الطموح هو الذي قادني إلى باريس سان جيرمان، فطموح الفريق يتشابه مع طموحي فقد كنت اتوق لشئ أكبر ورفع تحدٍ أكبر كما أن قلبي مال لهذا الفريق وها أنا الأن في باريس في غاية السعادة وهدفي هو تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق على حصد الألقاب”.

نيمار يرتدي قميصه الجديد أمام عدسات الكاميرات

وبعد إنتهاء المؤتمر الصحفي إرتدى نيمار قميصه الجديد لأول مرة أمام عدسات الكاميرات التي إحتشدت على ملعب حديقة الأمراء، ومن المأمول أن يلعب نيمار المباراة الأولى له ضمن صفوف فريقة الفرنسي الجديد يوم غدٍ السبت.

نيمار يرتدي قميصه الجديد أمام عدسات الكاميرات
نيمار يرتدي قميصه الجديد أمام عدسات الكاميرات

وقد عرض قميص نيمار الخاص بالنادي الباريسي وعليه الرقم 10 للبيع في المحلات الخاصة بمنتجات الBSG وقد تجمع أعداد كبيرة من المشجعين منذ الصباح للحصول على القميص الجديد، وقد تم بيع أكثر من 8000  قميص الساعات الثلاث الأولى فقط من طرحه للبيع.

ناصر الخليفي يتلقى التهنئة من الرئيس الفرنسي

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد تلقى التهنئة من الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” على صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار، وخلال لقائهما هنأ الرئيس الفرنسي الخليفي على نجاح باريس سان جيرمان في التعاقد مع لاعب من كبار نجوم كرة القدم في العالم.

معلومات عن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي هو رجل أعمال قطري وصاحب مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية ومالك نادي فريق باريس سان جيرمان كما أنه لاعب كرة مضرب وهو مصنف ضمن لائحة اللاعبين المحترفين وزاع سيطه واسمه في عالم الرياضة والاعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.