التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والمصرى اليوم الثلاثاء 8-8-2017 والقنوات الناقلة للمباراة
توقيت مباراة الزمالك والمصرى اليوم الثلاثاء 8-8-2017 موعد مباراة الزمالك القادمة … يستعد نادي الزمالك لعقد مباراة مع النادي المصري البورسعيدي في نصف النهائي لكأس مصر مما جعل جماهير نادي الزمالك في حالة من الانتظار الشديد لهذه المباراة خصوصاً بعد خروج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا وأيضا خروج من البطولة العربية.

ويتوقع أن تشهد لمباراة بين فريق الزمالك والمصري حالة من الحماس والقوة والإثارة وينتظر الجماهير النتيجة على أحر من الجمر فهل ستكون فرصة الصعود للنهائي من نصيب القلعة البيضاء أم لأبناء حسام حسن، ومن المؤكد أن نادي الزمالك يسعى بجهد كبير لمصالحة جماهيره بعد أدائه الاخير أمام الفرق العربية في البطولة العربية واقتناص فرصة الصعود للنهائي.

تعرف على استعدادات نادي الزمالك لمباراة نصف نهائي كأس مصر

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بأن النجم المدافع احمد فتوح قد شارك في تمارين نادي الزمالك بعد تعافيه من إصابته وتأكيد الجهاز الطبي بأنه جاهز لأداء المباراة بطريقة طبيعية، وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك طارق يحيى عن القائمة للفريق المشاركه في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام النادي المصري البورسعيدي، حيث شملت هذه القائمة عودة أيمن حفني بعد تعافيه من إصابته.

وغياب كل من محمد ناصف لخضوعه للتجنيد وعلي فتحي وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم بعد إصابته، على أن يضم تشكيل الفريق باسم مرسي، أحمد الشناوي، علي جبر، حسني فتحي، الونش، احمد ابو الفتوح، شيكابالا، طارق حامد، توفيق، ومعروف يوسف.

استعدادات النادي المصري في مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر

يضم النادي المصري البورسعيدي في قائمة التشكيل للاعبين عددا من اللاعبين المتميزين لمواجهة نادي القلعة البيضاء في نصف نهائي كأس مصر والذين يضع عليهم مدرب الفريق حسام حسن آماله لاقتناص فرصة الفوز في هذه المباراة، ويواصل الفريق المصري تدريباته القليلة خوفا من أحداث أي إصابات للاعبي النادي للتجهيز لمواجهة الزمالك.

الجدير بالذكر أن فرص الفوز لكل من الفريقين الزمالك والمصري تتساوى لكل منهما ولكن قد يستغل مدرب النادي المصري حسام حسن ما يعاني منه نادي الزمالك من توترات وأجواء قلقة خلال الفترة الماضية لإحداث الانتصار والصعود للنهائي، في حين يحاول الزمالك رفع معنويات اللاعبين من ناحية والجماهير من ناحية أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر أن عرض مباراة نادي الزمالك والنادي المصري البورسعيدي المقام في نصف نهائي كأس مصر الذي سيتم عرضه يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 أغسطس 2017 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر أن يبث على أكثر من قناة ويقدم موقع اوركيديا جميع القنوات بتردداتها لمتابعيه لسهولة مشاهدة المباراة في الموعد المحدد لها وهذه القنوات.

  1. قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات على التردد 10853 (H) 27500
  2. قناة النيل الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وبتردد 11841 (H) وبمعامل تصحيح 3/4
  3. دي ام سي سبورت على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11449 (H ) 5/6</li>

موعد مباراة الزمالك والمصري في نصف نهائي كأس مصر

وبالنسبة لموعد المباراة التي ستقام بين نادي الزمالك والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر فقد قام الإتحاد المصري لكرة القدم بالاعلان عن موعد هذا اللقاء والذي سيقام في استاد برج العرب بالإسكندرية على أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 8 اغسطس ,2017 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر

وستشهد المباراة بالتأكيد قمة الإثارة للجماهير لما ستشهده المباراة من أداء قوي ومميز من قبل الفريقين وخاصة بعد رغبة المدير الفني حسام حسن في حصول الفريق المصري البورسعيدي على بطولة له، وأيضا في ظل رغبة المدير الفني لنادي الزمالك طارق يحيى باثبات مهاراته في التدريب بعد رحيل ايناسيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.