التخطي إلى المحتوى

حقيقة تسريب فيديو خلود مودل تعرف على الإجراءات الصادرة ضد فتاة أشقير
فيديو لفتاة تدعي خلود مودل الجدل في المملكة العربية السعودية. فقد تم تسريب فيديو خلود مودل وهي فتاة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تظهر في هذا الفيديو بملابس عارية معارضة بذلك قوانين المملكة العربية السعودية. وقد عرض هذا الفيديو خلود موديل وهي تتجول في مناطق شهيرة في الرياض في المملكة العربية السعودية وتحديدا في القرية التراثية التى توجد في اشيقر.

هذا وقد تم تسريب الفيديو الخاص بفتاة اشيقر على موقع السناب شات وتم عرضه على موقع اليوتيوب مما ادي الى نوبات من الغضب والاستنكار نظرا لمخالفة تعاليم المملكة العربية السعودية لسيرها بملابس غير محتشمة.

الإجراءات الصادرة ضد خلود مودل

فور علم رئيس المركز بالواقعة قام بابلاغ المحافظ وابلاغ شرطة المخفر حتى يتم اتخاذ ضد خلود موديل الاجراءات اللازمة هذا وقد قام المحافظ باعطاء امر الى شرطة المخفر بايقاف الفتاة والمصور الخاص بها نظرا لمخالفتها للتعاليم والعادات والتقاليد المملكة العربية السعودية والظهور بملابس متحررة.

تباين الأراء فى السعودية حول الواقعة

وعلى الرغم من اتخاذ السلطات موقف بشان الحادث ونشر الفيديو الفاضح الا ان هذا لم يمنع نوبات الغضب والسخط في البلاد التي سببها نشر هذا الفيديو على شبكة الانترنت وقد وقد تباينت اراء السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من يري انه وجب محاكمة فتاة اشيقر ومنهم من صرح بانها قامت بتحدي المملكة العربية السعودية

ويجب طردها من البلاد ومنهم من يري أن ما فعلته فتاة اشيقر هو نوع من الحرية الشخصية هذا وينتظر متابعي خلود موديل على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا لها بخصوص قرار الايقاف من من شرطة المخفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.