التخطي إلى المحتوى

فيديو حريق إدفو اليوم فى أسوان تخمده هليكوبتر الجيش
حريق ادفو في أسوان تخمده هليكوبتر الجيش ( تفاصيل بالفديو) حريق ادفو هزّ الرأي العام في محافظة أسوان تحديدًا في السوق التجاري ولم يستطيع الأهالي أن تقوم بإخماد الحريق إلا بالاستعانة بطائرة مروحية هليكوبتر.
وقال محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي في اتصال هاتفي لبرنامج ” صباح دريم “، صباح اليوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2017، إن حريق ادفو بدأ حوالي الساعة الرابعة ونصف – الخامسة صباحًا، وعلمت قوات الأمن عن طريق بلاغ إلى النجدة وعلى الفور تحركت المحافظة بالكامل إلى تلك المنطقة.

كيف تم اخماد حريق ادفو اليوم

وأوضح أن المنطقة كانت صعبة للغاية بسبب ضيق الطريق ولأنها منطقة سوق وتم الاستعانة بالقوات المسلحة واتجهت عربات الاطفاء وكذلك المروحية واستعنا أيضًا بمطافيء مدينة الأقصر، وتم الاستعانة بعدد ثلاثة طائرات قامت بالتفريغ والملء أكثر من سبع أو ثمانية مرات.
وتابع: “الحمدلله تواجدنا بعد بدء الحريق بساعة ونصف وتم اخماد الحريق تمامًا وتم التبريد والخسائر كلها خمس أو ست حالات من قوات دفاع الحماية المدنية”.

كيف تم اخماد حريق ادفو اليوم

وأوضح محافظ أسوان أن حريق ادفو تم في منطقة معظمها من المخازن، وهناك لجنة من صندوق التضامن الاجتماعي تقوم بحصر الخسائر الموجودة في البضائع مع تواجد العديد من القيادات وخلية عمل يتابعها مركز عمليات لاطفاء الحريق، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك مناطق آهلة للسقوط فيها المباني وسيتم التعامل معها.

واستطرد قائلا أتابع دائمًا مع قائد المنطقة الجنوبية من القوات المسلحة، وكذلك قائد المنطقة الجوية الجنوبية أيضًا معي على الهاتف دائمًا في مركز عمليات ادفو، وأنا متواجد فيه ونتابع ان شاء الله”.

وزارة الصحة توضح تفاصيل اصابات حريق ادفو اليوم

من جهته قال الدكتور محمد النوبي، المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” بكل هدوء ” المذاع على فضائية ” ال تي سي LTC “، مساء اليوم الأربعاء، إن حريق ادفو اشتعل في عدة محلات تجارية في سوق مدينة ادفو وأدى إلى 8 اختناقات وتم نقلهم إلى مستشفى ادفو العام عن طريق سبعة سيارات اسعاف بدون وجود أي وفيات، وتم اسعاف المواطنين المختنقين في المستشفى وتم اقرار خروجهم من المستشفى بمجرد أن حصلوا على الرعاية الطبية المتميزة لهم والسريعة.

فيديو حريق إدفو اليوم فى أسوان

ونرصد لكم حريق فيديو اليوم التى حدث صباح اليوم فى محافظة أسوان وذلك فى السوق التجارى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.