التخطي إلى المحتوى

تعرف على أسباب وفاة الفنانة غزل وزوجها يوجة تهمة الأهمال للطاقم الطبى
إستيقظ اليوم الوسط الفني على صدمة مفجعة بعد سماعهم عن خبر وفاة الراقصة الإستعراضية غزل والتي لقيت مصرعها خلال عملية لتنظيف الرحم بعد أن تعرضت لسقوط جنينها ويرصد لكم موقع أوركيديا تفاصل وفاتها وأخر التطورات.

مصرع الفنانة الإستعراضية غزل أثناء إجرائها عملية

ونشر المطرب الشعبي خضر مقطع صوتي على موقع الصور الشهير إنستجرام يعلن فيه عن وفاة الراقصة الإستعراضية غزل وذلك أثناء عملية تجميل لتصغير الثدي، وطلب من جمهوره الدعاء لها بالرحمة والمغفرة قائلا “الله يرحمها ويرحمنا يارب.

تعرف على سبب وفاة الفنانة غزل “ليست عملية تجميل”

وأعلن والد الراقصة غزل اليوم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك سبب وفاة الراقصة غزل قائلا “بنتي لم تقوم بإجراء أي عمليات تجميل على الإطلاق ولكنها توفيت أثناء عملية لتنظيف الرحم والتي أجريت بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة وسبب وفاتها هو خطأ وإهمال طبي أدى إلى إنهاء حياتها متابعا “أنا عايز حق بنتي يا وزير الصحة حرام عليكوا.

زوج الراقصة غزل يوجة تهمة الأهمال للطاقم الطبي

وعقب وفاة الراقصة غزل في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة والتي توفيت بسبب إجراء عملية تنظيف الرحم بعد تعرضها لإسقاط الجنين توجة زوجها إلى نيابة الهرم لعمل بلاغ بإتهام الطاقم الطبي الذي كان يجري لها العملية بقتلها بسبب الإهمال الطبي التي تعرضت لها من قبل المستشفى وأمرت النيابة بالقبض على مدير المستشفى وطبيبة و3 من طاقم التمريض وبعد التحقيق معهم أمرت النيابة بإخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم، وعلى الفور أمرت النيابة بتشريح جثمان الراقصة غزل لمعرفة سبب وفاتها والإطللاع عليه.

الراقصة برديس قسما بالله قلبي وجعني قوي

نعيت الراقصة برديس الراقصة غزل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “قسما بالله قلبي وجعني قوي لما سمعت خبر وفاة غزل في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسامحنا كلنا يارب.

وتابعت الراقصة الإستعراضية قائلة ” بجد الموت مابيعرفش سن الله يرحمها يارب رحمتك بعبادك وأحسن خاتمتنا بجد خبر دمرني نفسيا يارب أرحمها برحمتك.

معلومات لا تعرفها عن الراقصة غزل تعرف عليها

ينشر موقع أوركيديا معلومات لا تعرفها في حياة الراقصة غزل.

  1. هي أصغر راقصة شرقية حيث بدأت مشوارها مايقرب من ثلاث سنوات وهى عمرها لا يتراوح الـ18 عام وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتي شاركت خلالها بالرقص فقط لا غير
  2.  في بداية مشوارها الفني خضعت إلى عملية تجميل في الصدر لتقوم بتكبيره حتى يساعدها في الرقص ويظهر بطريقة جذابة
  3. لديها طفل يبلغ من العمر 4 أعوام حيث انها متزوجة منذ 6 أعوام وهى في الـ 16 من عمرها
  4. تعاقدت منذ أيام على فيلم سينمائي والذي كان يعد أول أعمالها التي تقوم بالتمثيل فيها ولا تكتفي بالرقص وكان من المقرر أن تعلن تفاصيل هذا الفيلم في الأيام المقبلة إلا أنها توفيت قبل الإعلان عنه
  5. توفيت عن عمر يناهز الـ21 عاما وذلك لإجرائها عملية لتنظيف الرحم عقب سقوط الجنين التي كانت حامل به .

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خبر وفاة الراقصة الإستعراضية غزل والتي لقيت مصرعها فجر أمس عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم بعد سقوط الجنين التي كانت حمال به حيث قال الناشطون والمغردون على موقع فيس بوك وتويتر “الله يرحمها ويسكنها فسيح جناتك”

وطلب أحد متابعيها عدم نشر صورها وهى عارية قائلا “يا جماعة بالله عليكم بلاش تشيروا صور ليها وهى عريانه كدا، أدعولها فهى الآن تسأل”

وأعلنت الصفحة الرسمية للراقصة الإستعراضية غزل على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خبر وفاة الراقصة غزل والذي نزل كالصاعقة على الكثير من محبيها في الوسط الفني وجمهورها في الوطن العربي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.