التخطي إلى المحتوى

وفاة الراقصة غزل تعرف على أسباب الوفاة
وفاة الراقصة غزل تعرف على أسباب الوفاة تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خبرا عن وفاة الراقصة الإستعراضية غزل وذلك أثناء إجرائها عملية تجميل لتصغير الصدي في إحدى المستشفيات الخاصة .
وجاء في الخبر أن الفنانة الإستعراضية غزل لقيت مصرعها عقب أزمة قبلبية جاءت لها أثناء إجرائها عملية تجميل لتصغير الثدي في إحدى المستشفيات الكبرى الخاصة.

وقد ونشر المطرب الشعبي خضر مقطع صوتي أرسله إلى بعض المواقع الإخبارية يؤكد فيه عن وفاة الفنانة الإستعراضية غزل عقب أزمة قلبية إثر إجرائها عملية تجميل لتصغير الثدي وقال في المقطع الذي نشر على موقع الصور إنستجرام “اه الفنانة الإستعراية غزل ماتت من شوية ماتغلاش على اللي أخدها ربنا رحمها وهيرحمها إن شاء الله، إدعولها بالرحمة.

رد فعل رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع صوتى للفنان الشعبي خضر وذلك يعلن فيه عن وفاة الفنانة الإستعراضية غزل إثر أزمة قلبية خلال إجرائها عملية تجميل لتصغير الثدي حيث قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر “يا حول الله يارب، ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته.

وقال أحد متابعين الراقصة “ربنا يسامحك يا حبيبتي ويغفرلك ذنبوك التي لا تعد ولاتحصى” وقالت نورها شريف إحدى متابعيها “اليوم أصبحتي بين يد الله، فهل أنتي مستعدة للقائه بعد كل هذه الذنوب والعهر والفجر الذي فعلتيه، ربنا يرحمك ويسامحك ولا يجوز عليكي سوا الرحمة” .

صفحة الراقصة غزل على الفيس بوك تعلن وفاتها

وأعلنت صفحة الراقصة غزل على الفيس بوك وفاة الفنانة الإستعراضية غزل منذ قليل وذلك خلال إجرائها عملية تجميل لتصغير الصدر .

أهم أعمال الفنانة الإستعراية غزل

وفي الأسابيع القليلة الماضية شاركت الفنانة الإستعراضية غزل المطرب الشعبي خضر في كليبة بتجوز والذي هو من كلمات عاطف صادق وألحان منعم وتوزيع علاء غنيم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.