التخطي إلى المحتوى

لعبة مريم تثير الرعب فى الخليج تعرف على التفاصيل
رابط تحميل لعبة مريم الذعر والرعب فى الخليج تعرف على التفاصيل أصيب رواد موقع التواصل الإجتماعي العصفور الأزرق تويتر بالسعودية بحالة من الفزع والهلع والخوف والسبب هو لعبة مريم التي تسائل الكثير فيها هل هى مجرد لعبة أم بها خطة وهدف سياسي حيث تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالسعودية هاشتاج #لعبة_مريم والذي تصدر بالأمس المرتبة الأولى وأصبح محل جدل واسع بين رواد موقع العصفور الأزرق تويتر بسبب لعبة مريم.

ونكشف لكم قراءنا الأعزاء في هذا المقال ماهو الغرض من لعبة مرض هل هى مجرد لعبة أم هدف سياسي ولها ممول سياسي يمولها حتى يقوم بتوصيل رساله معينة من شعب الخليج إلى حاكم قطر أو من حاكم قطر إلى سعب الخليج وسنتابع تفاصيل لعبة مريم خلال تلك المقال.

لعبة مريم التي أذهلت السعوديون

لعبة مريم هى لعبة إلكترونية على الهواتف الذكية يتم تحميلها من أب أستور أو جوجل بلاي وإنتشرت في المملكة العربية السعودية وهى عبارة عن فتاة تائهة وأنت تحاول أن تساعدها في اللعبة إلى أن تصل إلى بيتها وأهلها وأثناء المساعدة تقوم الفتاة بطرح مجموعة من الأسئلة عليك، وتكون الأسئلة عبارة عن أسئلة عامة وثقافية ودينية.

لعبة مريم الذي شد إنتباه الكثير من مستخدمي اللعبة هى أن الفتاة تقوم بطرح أسئلة سياسية مثل “هل تؤيد مقاطعة دول الخليج إلى قطر” أو “هل أنت واثق من أن قطر تدعم الإرهاب” وغيرها من هذه الأسئلة، مما دفع الكثير يتسائل هل هذه اللعبة لها غرض سياسي أم مجرد لعبة.

رد فعل السعوديون بعد إنتشار هذه اللعبة

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر في السعودية هاشتاج #لعبة_مريم والذي أصبح الكل يسأل فيه ما الغرض من هذه اللعبة حيث أصيب الكثير من شعب المملكة العربية السعودية بحالة من الفزع والهلع الخوف والجبن حيث قاموا بنشر بعد التويتات يسالون فيها من هو مبرمج لعبة مريم ومن هو الذي أكتشفها وماهو الهدف من هذه اللعبة.

والكثير أصبح خائف أن تكون هذه اللعبة بكشف الأسرار الشخصية داخل كل موبايل حيث أنها تطلب يورز نيم وباس وورد وأحيانا تقوم بالتسجيل فيها من خلال الفيس بوك أو تويتر مما يجعلك أن تشك في هذه اللعبة أكثر وأكثر، حتى خرج صاحب هذه اللعبة عن صمته وقام بعمل حساب على تويتر بإسم مطور لعبة مريم والذي كشف عن سر هذه اللعبة وتناقش مع المشككين فيها .

تعرف على أول رد من مطور لعبة مريم بعد الجدل التي أثارته في المملكة العربية السعودية

وخرج مطور لعبة مريم عن صمته وكتب تويتات مختلفة على الهاشتاج الذي تصدر تويتر قائلا أن لعبة مريم ماهى إلا مجرد لعبة حيث أنه قام هو ومجموعة من اصدقائة بتطوير هذه اللعبة وتابع سليمان الحربي قائلا “أما بخصوص راعين الإشاعات أتركوا عنكم ترويع الناس بل الأكاذيب هى مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت ماينحفظ عندنا وأي إجابة ماتنحفظ.

وأكد الحربي في التويتات التي قام بنشرها على موقع العصفور الأزرق تويتر قائلا “لعبة مريم هدفها التسلية فقط وشرحي اليوم على السناب كامل وبخصوص إضافة كلامات جديدة مثل الحوت الأزرق وغيرها أنا أضيفها من تغريداتكم.

تعرف على رد فعل السلطات السعودية تجاة هذه اللعبة

وبعد أن إنتشرت لعبة مريم بشكل واسع في المملكة العربية السعودية إنتظر الكثير من سكان المملكة برد من السلطات المختصة في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية ولكن كان رد فعل السلطات السعودية تجاة هذه اللعبة ماهو إلا الصمت.

وطالب محمد بن أبو زايد قائلا “على الجهات المختصة من سلطاتنا في المملكة إتخاذ كافة الإجراءات تجاة هذه اللعبة فيجب أن يرد علينا أحد في أن نستمر بلعب هذه اللعبة أم نقوم بحذفها من على جوالاتنا وتقوم السلطات المختصة بإتخاذ الإجراءات القانوينة تجاة مطور اللعبة سليمان الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.