التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبه مريم للاندرويد والايفون 2017
تحميل لعبه مريم للاندرويد والايفون 2017 نقدم لكم قراءنا الأعزاء رابط تحميل لعبة مريم التي أثارت جدلا واسعا في المملكة العربية السعودية ودول الخليج حيث أثارت اللعبة الجدل على موقع العصفور الازرق تويتر وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي توتير تويتات يستائلون فيها عن هذه اللعبة وتفاصيلها ومن الذي قام بتطويرها وتصدر هاشتاج #لعبة_مريم قائمة الهاشتاجات على تويتر داخل المملكة العربية السعودية وسنعرض لكم تحميل لعبه مريم للاندرويد والايفون.

لعبه مريم للاندرويد والايفون حيث إحتل المرتبة الأولى داخل المملكة العربية السعودية لذلك نقدم لكم تفاصيل لعبة مريم وطرق تحميلها من على الهواتف الذكية المختلفة.

ماهى لعبة مريم

لعبة مريم هى لعبة أثارت الجدل داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بسبب أن هذه اللعبة عبارة عن فتاة تائهة وتطلب مساعدتك في أن تصلها إلى بيتها وأهلها وأنت تحاول أن تساعدها تطرح عليك بعض الأسئله والتي أثارت الجدل بسبب هذه النقطة حيث أنها تسأل أسئلة عامة وترفيهية وسياسية فمن ضمن الأسئلة التي سئلت هى “هل توافق على مقاطعة دول الخليج ومصر قطر” فتفاجأ كل من حاول هذه اللعبة بهذا السؤال والذي جعلهم يشكون أن هذه اللعبة لها هدف سياسي وقام مروجوا الإشاعات والإعلام السعودي بإستغلال هذه الفرصة وترويج الشائعات التي تروق لهم.

ماذا قال مطور اللعبة بعد كل هذا الجدل الذي أثير بسببها ؟

قال سليمان الحربي مطور لعبة مريم إن كل ماينشر على وسائل التواصل الإجتماعي للعبة مريم ماهو إلا شائعات وأكاذيب ولا يصدق كل هذا قائلا “إن لعبة مريم ماهى إلا مجرد لعبة وليس لها أي هدف سياسي ولا أقبل بإقحام اللعبة في السياسة فهذه اللعبة مجرد لعبة ترفيهية وليس لها أي هدف سياسي”.

وطالب الحربي من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدم ترويج الشائعات التي تحاول إقحام اللعبة بالسياسة مؤكدا أن اللعبة لا تقوم بتسجيل أي شئ بها فإن إجاباتك على الأسئله لا تسجل ولا أيضا الإسم الخاص بك والرقم السري على اللعبة لا يسجلوا فهى تحتوي على خصوصية شديدة ولا نقبل بإقحام اللعبة في السياسة.

وأشار سليمان الحربي مطور لعبة مريم أن اللعبة ستشهد تحديثات كثير في الفترة القادمة وأن من قام بتطويرها هو وأصدقائة الذين تعبوا كثيرا كي يظهروا بهذه اللعبة بهذا الشكل المثير للجدل.

تعرف على رابط تحميل لعبة مريم من على متجر الايفون

نقدم لكم قراءنا الأعزاء رابط تحميل اللعبة على المتجر الخاص بهواتف الأبل “الأيفون” حيث أن اللعبة تعمل على نظام الـ ios ويمكن للحاملين الهواتف الذكية المصنعة من شركة أبل تحميل اللعبة من على هذا الرابط تحميل لعبة مريم – Mariam

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.