التخطي إلى المحتوى

أخر تطويرات قضية تحرش دكتور ياسين لاشين بالطالبات فى جامعة القاهرة
أخر تطورات قضية تحرش الدكتور ياسين لاشين بالطالبات فى جامعة القاهرة شهدت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر واقعة غريبة ومزهلة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مقاطع صوتية تخص الدكتور يا سين لاشين دكتور العلاقات العامة بكلية الإعلام بجماعة القاهرة وهو يحاول التحرش بإحدى الطالبات تحت تهديد السلاح والطالبة تستغيث به وتقول له إعتبرني بنتك وهو تجرد من مشاعر الإنسانية والإبوه قائلا لها ألفاظ بزيئة وطالبا منها أن تخلع ثيابها .

أخر تطورات واقعة تحرش ياسين لاشين

وقال مصدر موثوق فيه من جامعة القاهرة رفض ذكر إسمه إن جامعة القاهرة أحالت الدكتور ياسين لاشين أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة إلى وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأه بالجامعة وذلك للتحقيق معه فيما حدث ومعرفة التفاصيل قبل إحالة القضية إلى الشئون القانونية بالجامعة.

وصرحت الدكتورة جيهان يسري عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة أن الدكتور ياسين لاشين استاذ العلاقات العامة بالجامعة موقوف عن العمل منذ شهر إبريل الماضي وذلك بخصوص واقعة تشبه تلك الواقعة الحالية ويتم التحقيق معه الآن فيها مؤكده أن هذه الواقعة ستنضاف أيضا إلى ملفة الإجرامي وسيتم إحالتة إلى الشئون القانونية وعمل معه مجلس تأديب لمعرفة ماحدث معه.

وطالبت عميد كلية إعلام القاهرة من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي بتحري الدقة في نقل الأخبار وعدم وضع إسم الدكتور ياسين لاشين استاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة وزجه بالكلية مؤكدا أنه موقوف الآن عن العمل بالكلية ولا تسمح بإدخال كلية الإعلام التي لها تاريخ وأخرجت شخصيات إعلامية كبري بمثل هذه الأسماء مثل الدكتور ياسين لاشين .

تعرف موقف جامعة القاهرة من ياسين لاشين

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة إن الجامعة فتحت الملف الخاص بالدكتور ياسين لاشين وأحالته إلى وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرآه مؤكدا أن الجامعة ستخوض هذه القضية بكل شفافية وإذا ثبت إدانة الدكتور ياسي لاشين استاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة ستقوم على الفور الجامعة بوضعه في لجنة ثلاثية وإتخاذ قرار بفصلة على الفور مشيرا إلى أن الدكتور ياسين لاشين معرض للفصل النهائي من قبل جامعة القاهرة.

وأشار رئيس جامعة القاهرة إلى أنه لن يسمح بإبتزاز الطالبات بمختلف كليات جامعة القاهرة وليست كلية الإعلام فقط مؤكدا أن جامعة القاهرة ستظل منارة العلم والعلماء في مصر وأنه من واجباته المحافظة على الطلبة والطالبات بجامعة القاهرة بمختلف كلياتها .

ياسين لاشين يرد على التسجلات المنتشرة له على مواقع التواصل الإجتماعي

أنكر الدكتور ياسين لاشين إستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة التسجلات التي نسبت إليه أمس قائلا هذا كذب وإفتراء مطالبا المواطنين بعدم الإنسياق وراءات الشائعات التي تنشر على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا “أنا مش هرد ع التسجيلات دي إلا قدام النيابة، إنما غير كدا مش هرد”.

وتابع لاشن قائلا “أنا الايام دي مريض ومصاب بـ 3جلطات وصحتي لاتسمح بأن استمع لمثل هذا المهازل، ولن أرد إلا أمام النيابة فقط لا غير.

تعرف على أبرز تصريحات ياسين لاشين استاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة

في الأونه الأخيرة إنتشر إسم الدكتور ياسين لاشين استاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة في الكثير من قواضي الرشوة والفساد والتحرش والمحسوبية بين طلبة وطالبات كلية الإعلام جامعة القاهرة وخلال تلك أزمة للدكتور ياسين لاشين يصدر وقتها تصريحات للرأي العام والتي تثير جدلا واسعا في كل مرة قام فيها بإصدار بيان أو تصريح خاص لذلك نرصد لكم في تلك الفقرة أهم تصريحات الدكتور ياسين لاشين أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، فمن أهم هذه التصريحات هى.

1-في إبريل الماضي إتهم بتلقي رشوة من أحد الطالبات فرد لاشين بأحد البرامج التلفزيونية قائلا “هناك من يدفع للطلاب بإتهامة بمثل هذه القضايا ليثير جدلا بها ويشغل بها الرأي العام ويشوه سمعتي مضيفا أن الطلاب أصبحوا بعد الثورة يأخذون جميع حقوقهم بالمظاهرات فقط وتشوية سمعة الأساتذة.

2-وفي نفس الشهر ظهر لاشين في برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي والذي يذاع على قناة دريم وقال خلال الحوار إنه لم يتلقى رشوة من أحد الطلاب وأن هذه شائعات لتوشية سمعته وليس هناك أي أدلة على ذلك قائلا “اللي يمسك عليا حاجة يتفضل يطلع بيها على المحكمة وأخرج من حقيبته 3 أرغف من العيش وقال هذا ما نستحق أن نتحدث عنه فقط إنما كل اللي إحنا بنهري فيه دا كلام فاضي مش هيقدم البلد ولا هيأخرها.

3-في بعض الأزمات والإتهامات التي تعرض لها نفى في وقتها وجود حساب له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك واصفا الفيس بوك بالموقع الزبالة الذي يروج الإشاعات ويستخدمه البعض في تشوية سمعت الأخرين.

4-وفي بعض الإتهامات التي تعرض لها وكانت هذه التهمة رشوة أيضا أخرج ساعته من الجاكيت وقال “أنا أقل ساعة عندي بـ 15 ألف دولار وأملك أحد الكافيهات في الدقي ومش محتاج إني أخد رشوة من حد لأني مش محتاج أصلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.