التخطي إلى المحتوى

رحيل رونالدو عن ريال مدريد
رحيل رونالدو عن ريال مدريد

في مفاجأة خارج توقعات الجميع نتفاجأ اليوم بخبر تحدثت عنه جميع الصحف العالمية بإهتمام بالغ، كريستيانو رونالدو يبدي رغبته في ترك الريال ووكيل أعماله يؤكد رغبة البرتغالي في الرحيل نهائياً من الريال.

أسباب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

وكثرت الأقاويل عن أسباب رحيل مهاجم الفريق الملكي عن ريال مدريد ولكن بعد صدور التصريحات من وكيل أعماله السيد ” خورخي مينديز ” والذي قال في تصريح له بصحيفة COPE أن الدون أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق بسبب إتهامات تهرب ضريبي في الفترة ما بين 2011 و 2014، وهذا الأمر الذي يعتبره البرتغالي إضطهاد من الجهات الإسبانية، وبخاصة أنه لم يجد الدعم المرجو من إدارة نادي ريال مدريد.
وهذا الأمر قد أزعج البرتغالي وأشعره بعدم التقدير بعد كل ما قدمه لفريقة على المستوى المحلي والاوروبي بتحقيقة لليجا 33 بأهدافه الحاسمة وبمساعدة فريقة، بالإضافة إلى تحقيقة للقب دوري الأبطال الأوروبي الموسم المنقضي، ناهيك عن الأمجاد التي بناها كريستيانو رونالدو لفريقة خلال السنوات الماضية.
ما أشعره بأنه لم يجد الدعم من إدارة النادي وعلى إسره أبدى رغبتة بشكل قطعي وبقرار غير قابل للعودة، وعلى إثرة قامت إدارة النادي بتسعيرة بـ 200مليون يورو لمن يريد التعاقد معه وهذا السعر مبدئي قابل للزيادة وغير قابل للنقصان.

ردود أفعال عالمية لرحيل كرستيانو رونالدو عن ريال مدريد

وبمجرد أن إنتشر خبر رحيل رونالدو عن ريال مدريد، أبدت بعض الفرق العالمية رغبتها في إنضمام الدون إلى صفوفها وكا أبرز تلك الأندية مانشستر يونايتد “فريقة السابق” حيث قامت إدارة فريق مانشستر بالتغريد على حساب النادي الرسمي قائلة بأن الرقم 7 في إنتظارك في إشارة منهم إلى رغبتهم بضم إبن 32 عاماً إلى صفوف فريقهم، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبعض الأندية الصينية التي قدمت عروض كثيرة خلال العامين الماضيين.
وفي نفس السياق قال النادي الألماني هيرتا برلين أنه يريد إنتقال كريستيانو إلى صفوف فريقة وصرح في تويته على على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأنه يريد التعاقد مع البرتغالي ولكن لا توجد أموال ولكن كريستيانو سيجد مغامرة جديده مع هيرتا برلين

تغريدة هيرتا برلين عن كريستيانو رونالدو
تغريدة هيرتا برلين عن كريستيانو رونالدو

 وبأن برلين ستحبه كما لو كان إبن لها، وأيضاً النادي البرتغالي سبورتيغ لشبونه قال بأنه يوجد دوماً لكريستيانو مكاناً في بيته الذي نشأ فيه.
ونحن على اوركيديا برس في إنتظار التصريحات ونتابع معكم تطورات الموقف لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.