التخطي إلى المحتوى

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وطريقة الإستعلام عن قيمة الفاتورة
طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وطريقة الإستعلام عن قيمة الفاتورة, تقوم الشركة المصرية للاتصالات بالمجهودات الفائقة في سبيل تحقيق الخدمة المتميزة لجميع عملائها. فقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع الاسس التى تنظم عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي. فقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتعديل الموقع الالكتروني الخاص بها من اجل مواكبة الضغوط عليه من قبل جميع مستخدمي خدمة التليفون الأرضي. وقد وفرت الشركة المصرية للاتصالات خدمة معرفة فاتورة التليفون الارضي عن طريق الموقع الالكتروني للشركة.

فبمجرد ادخال اسم المستخدم بالكامل ورقم التليفون فيتم في الفور ظهور بيان تفصيلى بالفاتورة. وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع نظام لتسديد فواتير التليفون الارضي وهو ان يتم تسديد الفاتورة الى منتصف الشهر الذي يلي شهر الاستهلاك. ومن بعد ذلك يتم تحويل خط التليفون الى خدمة الاستقبال فقط ومن بعد مرور المدة المقررة يتم قطع الخدمة نهائيا.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017

هذا وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتسهيل طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي بعدة طرق. فقد قامت الشركة بتسهيل سداد الفاتورة الخاصة بالتليفون الارضي عن طريق السداد في مكاتب البريد المصري. كما قامت الشركة المصرية للاتصالات بتسهيل طرق السداد الخاصة بفاتورة التليفون الارضي عن طريق ماكينات الصرف الالى الخاصة بمختلف البنوك.

ومن طرق السداد الاخري التى وفرتها الشركة المصرية هو عن طريق التلغراف كما اتاحت طرق السداد عن طريق مركز خدمة العملاء والسداد عن طريق المنافذ التابعة لشركة كما اتاحت الشركة المصرية للاتصالات السداد بالطريقة العادية المتعارف عليها منذ انطلاق شركات الاتصالات وهي السداد عن طريق السنترال الخاص بالمحافظة.

طريقة الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو

اتاحت الشركة المصرية للاتصالات رقم خاص بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال برقم 111 ويمكنكم أيضا معرفة قيمية فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 من خلال هذا الموقع موقع المصرية للاتصالات.

كما اتاحت الشركة المصرية للاتصالات رقم للابلاغ عن الشكاوي والمقترحات التي يريد العملاء ايصالها للشركة من خلال الاتصال برقم 155. وقد اتاحت الشركة المصرية للاتصالات للعملاء ان يقوموا بالادلاء برأيهم في الخدمة والتعبير عن المقترحات والشكاوي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة مساء كل يوم عدا أيام العطلات الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.