التخطي إلى المحتوى

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي : الفلسطينيون عديمي الشرف واجهوا قواتنا بعنف ومحمد صبحي يعلق : إحذروا ضياع الأقصى

رداً على ما تداولته غالبية المواقع والصحف العربية والأجنبية لأحداث “فلسطين المحتله ” و ما وصفوه من همجية قوات الإحتلال الإسرائيلي وممارسة أشكال العنف ضد الفلسطينيين المتظاهرين بمنطقة القدس وغزة.

قال الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي ” عبر حسابه الخاص “فيسبوك” ؛ إن الفلسطينيين عديمي الشرف واجهوا قواتنا بعنف بعد أن تم غسل أدمغتهم و تحريضهم ضد قواتنا فأصبحوا أهل للإرهاب لافتاً القدس الأن معقل التحريض ضد الإسرائيليون ؛ وأضاف : سوف نتصدى لأي أعمال شغب موجهة ضدنا وسوف نستمر أيضا في نشر السلام والتعاطف .

وأشار ” ادرعي ” أن الجيش الإسرائيلي له إنسانيته ولا يميز بين المفتري والصديق ؛ وعلق : قواتنا تقوم بتضميد جرحى المعتدين علينا ومثيري الشغب وضاربي جنودنا في منطقة “الخليل ” .

وأكد “أدرعي” أن قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم ” الجمعة ” سمحت للمسلمين دخول المسجد الأقصى لأداة الصلاة “معززين مكرمين ” هذا على حد وصفه . وأضاف : سنواصل الحفاظ على حرية العبادة والأمن للجميع .

محمد صبحي : أحذروا ضياع الأقصى

قال الممثل المصري ” محمد صبحي ” عقب الأحداث الآخيرة بالقدس المحتلة مخاطباً متداولي مواقع التواصل الإجتماعي : تركتم القضية واظهرتم ذكاءكم بالتعليق على الصور ؛ واضاف : إن تفرقنا وتخاصمنا وتركنا عدونا الحقيقي يقتل الفلسطينيين .
ووجه صبحي رسالته قائلا : إحذروا ضياع ” الأقصى.

عبدالرحمن يوسف : تحية لرجال الأقصى

أعرب الشاعر المصري عبدالرحمن يوسف عن إعجابه بما قام به أبناء فلسطين من الترابط والإصرار في الدفاع عن الأقصى معلقاً : تحية لرجال الأقصى ؛ وقد أضاف يوسف : لولا خيانات صهاينة العرب وقمع الشعوب لإمتلات شوارع وميادين العواصم العربية بملايين المتضامنين مع إخواننا في فلسطين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.