التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلى وسموحة اليوم الأربعاء 9-8-2017 فى كأس مصر
نتيجة مباراة الأهلى وسموحة بث مباشر اليوم الأربعاء 9-8-2017 فى كأس مصر … بعد انتهاء مباراة الأمس بين كل من الزمالك والمصري في نصف نهائي كأس مصر 2017 وتقدم المصري بهدفين مقابل لا شيء للزمالك واقتنص فرصة الصعود للنهائية واخرج الزمالك من الكاس لهذا العام، ينتظر الجماهير اللقاء المرتقب بين النادي الاهلي ونادي سموحة في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017.

وقد تم تحديد موعدين لهذه المباراة وذلك بسبب مشاركة النادي الأهلي في مباريات البطولة العربية 2017 الجارية ويقدم موقع اوركيديا كافة المعلومات اللازمة عن اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونادي سموحة في نصف نهائي كأس مصر وذلك من خلال بيان الموعد المحدد للمباراة والقنوات الناقلة له وتجهيزات وتشكيلة كل من النادي الأهلي ونادي سموحة في مواجهة كل منهما للآخر في نصف نهائي كأس مصر.

تعرف على اخبار واستعدادات النادي الأهلي ونادي سموحة قبل مباراة نصف نهائي كأس مصر

وفي ظل متابعة موقع اوركيديا لاخبار النادي الاهلي وسموحه قبل خوض مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 ينقل لكم آخر الأخبار عن التجهيزات والاستعدادات وقد أعلن النادي الأهلي عن مشاركة اللاعبين في التدريبات الجمعة الماضية بشكل طبيعي وينتظر الكشف الطبي على سعد سمير والذي كان يعاني من اجهاد في العضلة الأمامية مما منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأهلي خلال الفترة الماضيةليتم تحديد مشاركته من عدمها في المباراة القادمة.

وفي خبر آخر أعلنه النادي الأهلي أن الحارس أحمد عادل سقط مغشياً عليه خلال تدريبات الفريق الأهلي ثم غادر التدريبات للكشف والاطمئنان عليه، فيما أعلن نادي سموحة عن إتمام تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة النادي الاهلي في ثاني مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

وبالنسبة لموعد عقد اللقاء في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 بين النادي الاهلي ونادي سموحة فقد تم تحديد موعدين مختلفين بسبب مشاركة الأهلي في البطولة العربية 2017 فالموعد الأول هو الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2017 وذلك في حالة إبعاد النادي الأهلي من مباريات نصف نهائي البطولة العربية وفي حالة تأهله لخوض مباراة نهائي البطولة العربية 2017.

فسيكون موعد المباراة بين النادي الاهلي ونادي سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 الخميس الموافق 10 اغسطس 2017، وقد تم الإعلان عن أن موعد المباراة المقامة بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 على أن يكون الأربعاء 9 أغسطس وذلك بعد إقصاء الاهلي من مباريات البطولة العربية 2017.

– في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي

– في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش العالمي

– في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

– في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017

وبخصوص القنوات الناقلة لثاني مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017 في لقاء بين كل من النادي الأهلي ونادي سموحة في تنافس قوي على اقتناص فرصة الصعود لنهائي كأس مصر ومقابلة النادي المصري للتنافس على الحصول على كأس مصر 2017، وفي ظل انتظار الجماهير الكروية للقاء سموحة والأهلي ينشر موقع اوركيديا القنوات الناقلة للمباراة بالتردد الخاص لكل قناة في السطور التالية.

  1. قناة النيل الرياضية: ويمكن ضبطها على تردد 11841 (h)، 3/4 والموجودة على القمر الصناعي نايل سات
  2. قناة أون سبورت الرياضية: ويمكن ضبطها على تردد 10853، أفقى “H”، 27500، 3/4 والموجودة على القمر الصناعي النايل سات
  3. قناة دي ام سي سبورت الرياضية ويمكن ضبطها على تردد 11449 (h)، 5/6 وموجودة على القمر الصناعي نايل سات.

تشيكلة النادى الأهلى

  1. – حراسة المرمى: محمد الشناوي
  2. خط الدفاع:محمد هاني -رامي ربيعة-علي معلول-أحمد فتحي.
  3. خط الوسط: عمرو السولية- حسام عاشور-صالح جمعة
  4. خط الهجوم: أحمد حمودي- جونيور اجاي -وليد أزارو.

مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

ومن المنتظر عرض مباراة النادي الأهلي ونادي سموحة في ثاني مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017 اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2017 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي على قنوات أون سبورت ونايل سبورت ودي ام سي سبورت ويقدم موقع اوركيديا الرابط المباشر لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وذلك من خلال الرابط التالي.

نتيجة مباراة الأهلى وسموحة بث مباشر اليوم الأربعاء 9-8-2017 فى كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلى وسموحة بث مباشر اليوم الأربعاء 9-8-2017 فى كأس مصر أنتهى لقاء الأهلى وسموحة منذ قليل بفوز النادى الأهلى برباعية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.