التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والفيصلي الأردني السبت 22-7-2017 لايف
نتيجة مباراة الأهلى والفيصلي الأردني اليوم , مشاهدة مباراة الأهلي والفيصل الأردني السبت 22 يوليو 2017 تجذب إليها العديد من المتابعين في مصر والعالم العربي، ويتساءلون عن موعد المباراة ما دفعنا إلى كتابة تقرير كامل شامل عن المباراة الهامة للغاية وسط مشاركة لـ 12 فريق يتنافسون من أجل الفوز بلقب البطولة العربية التي عادت بعد غياب أربع سنوات.

آخر أخبار مباراة الأهلي والفيصلي الأردني

ويتابع برنامج ” ستاد الأهلي ” غدًا السبت الموافق 22 يوليو 2017 مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في البطولة العربية على استاد السلام من الساعة السابعة مساءًا وحتى بدء المباراة في التاسعة والربع وانتهاءها ان شاء الله.
وقال الكابتن أحمد أيوب، مدرب النادي الأهلي بخصوص البطولة العربية، والتي نقلتها فضائية ” أون لايف”، مساء اليوم الجمعة، إن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على المركز الأول في المجموعة التي يوجد أمام النادي الأهلي ثلاثة فرق.
وأضاف : ” حينما أصعد من المجموعة الأولى أفكر بعد ذلك في المرحلة التالية سواء قابلت نادي الترجي أم لا فلكل وقت حديثه.

وبخصوص عدم لعب بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة النادي الأهلي والفيصلي الأردني قال : ” مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين في هذه البطولة يمكن أن يضرّ بالنادي الأهلي ولقد أجبرنا لمصلحة النادي والفرقة لأن اللاعبين الأساسيين مجهدين للغاية وقد تحصل إصابات والفترة البينية ما بين البطولة العربية وبطولة إفريقيا، وتصفيات كأس العالم قصيرة ولابد من الحفاظ على اللاعبين وأكيد هذه مصلحة اللاعبين وهذا فكر الجهاز الفني.

مدرب النادي الأهلي: البطولة العربية فرصة لصعود لاعبين الاحتياطي

وأشار إلى أن هناك أكثر من 30 لاعب في النادي الأهلي يتمنى بالمشاركة في البطولة العربية ويقاتل لحجز مكانه في الفرقة، وهذا هدف مشروع مضيفًا إلى أن البطولة العربية يمكن أن تكون فرصة لمشاركة البعض ويستفيد النادي الأهلي من ذلك.
وأوضح الكابتن أيوب : ” أن أول الموسم هناك أهداف للموسم، وممكن الجهاز الفني في بداية الموسم أن يواجه قصور ولكن مع الدوري والكأس سيكون هناك متغيرات كثيرة يتعامل معها النادي الأهلي خلال الموسم، ولما يأتي وقتها يتم إتخاذ القرار ولا يمكن استباق الأحداث بقرارات يمكن أن تكون صحيحة ويمكن أن تكون خاطئة”.
وعن أنها أول مباراة للكابتن أحمد أيوب مدرب النادي الأهلي قال : هناك تكتيك واحد واستراتيجية واحدة وخطوط عريضة، وهناك ثقة في اللاعبين بتحقيق هذه البطولة التي لم تدخل مصر خلال الفترات السابقة.

مدرب النادي الأهلي: نعرف أن الفريق الفيصلي قوي وسنواجهه بكامل قوتنا

وعن الفريق الفيصلي قال : ” أعرف أنها من الفرق التي لها تاريخ كبير في الأردن، وأعلم أنه حقق الدوري والكأس، ولديه لاعبين مميزين وشاهدنا في الفترة الأخيرة على بعض مبارياته، لكن مع وجود ارتباطات في كأس مصر والدوري واليومين الماضيين بدأنا نشاهد مباريات الفريق الفيصلي، وشاهدنا المباراة الأخيرة له في نهائي الكأس أمام الجزيرة، ونعرف قيمة الفريق الفيصلي، وهي فرقة جيدة وأعتقد من خلال رؤيتي لها أن لديها طموح كبير في المنافسة في البطولة وكل ذلك نضعه في اعتبارنا وواصل لنا كجهاز فني، وكلاعبين ونحنُ قادرين للتعامل مع الفريق الفيصلي مع إحترامنا وتقديرنا بطموحه لتأدية أداء مميز، لكن سنظل النادي الأهلي بطموحنا وجماهريتنا وقادرين على تأدية عرض جيد إن شاء الله”.

جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

السبت 22 يوليو 2017

المجموعة الأولى نصر حسين الجزائري × الوحدة الاماراتي

الأهلي المصري × الفيصلي الأردني

الأحد 23 يوليو 2017

المجموعة الثانية النصر السعودي × العهد اللبناني

الزمالك المصري × اتحاد الفتح المغربي

الأثنين 24 يوليو 2017

المجموعة الثالثة نفط الوسط العراقي× الترجي التونسي


المريخ السوداني × الهلال السعودي

الثلاثاء 25 يوليو 2017

المجموعة الأولى الفييصل الأردني × نصر حسين الجزائري

الوحدة الإماراتي × الأهلي المصري

الأربعاء 26 يوليو 2017

المجموعة الثانية اتحاد الفتح المغربي × النصر السعودي

العهد اللبناني × الزمالك المصري

الخميس 27 يوليو 2017

المجموعة الثالثة الهلال السعودي × نفط الوسط العراقي

الترجي التونسي × المريخ السوداني

الجمعة 28 يوليو 2017

المجموعة الأولى الوحدة الإماراتي × الفيصلي الأردني


الأهلي المصري × نصر حسين الجزائري

السبت 29 يوليو 2017


المجموعة الثانية : العهد اللبناني × اتحاد الفتح المغربي

الزمالك المصري × النصر السعودي

الأحد 30 يوليو 2017

المجوعة الثالثة : الترجي التونسي × الهلال السعودي

المريح السوداني × نفط الوسط العراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.