التخطي إلى المحتوى

يحتوي هذا المقال على:

سنقدم لكم توقعات الأبراج اليوم السبت 20-5-2017 حيث أن حظك اليوم السبت 20/5/2017 يشهد العديد من التغيرات الكبيرة خصوصا بعد دخول القمر اليوم إلى برج الحوت المائى وسنقدم لكم نتائج هذا التغير على جميع الأبراج بشكل سلبى وإيجابى خلال التقرير التالى والتى سنعرض فى جميع توقعات الأبراج اليوم السبت 20-5-2017 حظك اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 20-5-2017

مولود برج الحمل اليوم هو نهار بطيء والجو لان يساعدك ولان يخدم مصالحك ومطلوب منك اليوم عزيزى مولود برج الحمل طول بالك خصوصا أن اليوم هناك تأخير لذلك من الأفضل عدم الدخول فى تحديات أو منافسات اليوم السبت.

الأقل حظا اليوم : 16,17 نسيان / أبريل.

توقعات برج الثور اليوم السبت 20-5-2017

اليوم يوم لك المساعدة وتشعر بالقوة اليوم حيث أن هناك مزيد من التأيد بالنسبة لك عزيزى مولود برج الثور وتسير الأمور بشكل رائع اليوم وسيكون هناك نوع من الدعم وتشعر بالقوة للدخول فى منافسات قوية اليوم يعتبر من الأيام المهمة حاول إنجاز الأعمال المهمة التى لديك اليوم.

الأكثر حظا اليوم : 10,11,12 أيار / مايو.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 20-5-2017

عزيزى مولود برج الجوزاء هناك العديد من الضغوط عليك أنت الأن فى فترة زمنية ليس سهلة عليك على الأطلاق أنت اليوم تحت الأضوء لذلك عليك الحذر من الوقوع فى الأخطاء هناك قلق وتعب أيضا ومن الأفضل تأجيل الأعمال المهمة أو القرارات المهمة إلى وقت أخر عزيزى الجوزاء.

الأقل حظا اليوم : 10,11,12 حزيران / يونيو.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 20-5-2017

اليوم عزيزى مولود برج السرطان يقدم لك الدعم والمساعدة ويفتح لك العديد من الأبواب المختلفة والجيدة جدا وهذة الأجواء تستمر معك حتى منتصف يوم الأحد وبالتالى حاول العمل على الأمور والأعمال الصعبة عزيزى مولود برج السرطان عموما الجو إيجابى جدا.

الأكثر حظا اليوم : 6,7,8, تموز / يوليو.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 20-5-2017

الجو اليوم عزيزى مولود برج الأسد لابأس بة حيث أن الجو ليس عاطل وليس ممتاز الأمور بحاجة إلى مساعدة وتلطيف وبحاجة إلى متابعة حتى تتحسن الأمور عزيزى مولود برج الأسد.

الأكثر حظا اليوم : 21,22 أب / أغسطس لديكم اليوم ظرف إيجابى وقد يكون سلبى.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 20-5-2017

مولود برج العذراء هذا اليوم هو ليس من الأيام الرائعة بالنسبة لك ولكن أفضل من الأيام القادمة هذا اليوم يجعلك تشعر بالتحديات ولكن هذة التحديات سيئة هذة التحديات تقدم لك المساعدة وتجعلك تكبر ويكون لديك المزيد من الخبرات ولديكم طاقة كتير كبيرة مواليد برج العذراء لذلك حاول السيطرة على تلك الطاقة وتستخدمها بشكل الصحيح.

الأقل حظا اليوم : 7,8 أيلول / سبتمبر.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 20-5-2017

اليوم عزيزى مولود برج الميزان هو من الأيام المتعبة بالنسبة لك وقد تكون عصبى اليوم ولكن هذة اليوم السبت هو أفضل من الأيام القادمة عزيزى الميزان لذلك حاول السيطرة والتفكير بشكل أفضل وبشكل هادى اليوم عزيزى الميزان ولكن فى العموم اليوم هو متعب واليوم طويل جدا حتى لو كنت أنت جالس فى البيت وقد تشعر بالتعب الصحى أيضا.

الأكثر حظا اليوم : 10,11,12  تشرين الأول / أكتوبر.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 20-5-2017

اليوم هو نهار يقدم لك المساعدة من أجل إيصال كلمتك و رأيك و يمكنك أيضا أن تقدم الأعتذار للأشخاص التى تريد تقديم الأعتذار لهم وبنسبة كبيرة سيقبلون منك الأعتاز لذلك يعتبر هذة اليوم من الأيام الإيجابية لمولود برج العقرب التى تجعلك الأمور تسير كما تريد لمولود برج العقرب.

الأقل حظا اليوم : 20,21 تشرين الثانى / نوفمبر.

توقعات برج القوس اليوم السبت 20-5-2017

من الأيام الصعبة على مواليد برج القوس حيث أن اليوم تشعر بالتعب الجسدى وصحيا أنت فى حاجة إلى الأهتمام هذا نهار متقلب ولكن اذا كنت مهتم بحالك و قمت بالأبتعاد عن الأجواء الصعبة تسير الأمور بسلام.

الأقل حظا اليوم :18.19 كانون الأول / ديسمبر.

توقعات برج الجدى اليوم السبت 20-5-2017

من الأيام الرائعة التى سيظهر فيها مولود برج الجدى يظهر بشكل رائع حيث يلمع مولود برج الجدى ويقوم بالسيطرة على الأوضاع المحيطة بة ولديك القدرة على الوصول إلى الأهداف التى تريدها من خلال الكلمة الحلوة و الزيارة.

الأقل حظا اليوم :9,10 كانون الثانى / يناير.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 20-5-2017

اليوم عزيزى مولود برج الدلو عليك الأنتباة من المصروف الإضافى والمصاريف الطارئة أو قد تضطر إلى تقديم خدمة والدعم والمساعدة وتعطى من وقتك وخبرتك ولكن اليوم الأحد ستكون الأجواء أفضل بالنسبة لك عزيزى الدلو.

الأقل حظا اليوم :9,10 شباط / فبراير.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 20-5-2017

من الأيام الرائع لمواليد برج الحوت حيث أن نهارك كامل متكامل خصوصا أن القمر فى برجك عزيزى الحوت اليوم والتى يظهر فيها مولود برج الحوت فى شكل رائع ومهم وما فى شيء ولا أحد لديهم القدرة على الوقوف أمامك ولا ما فى شيء صعب أمامك وهناك حلول فى متناول يدك وصاحب مبادرة وأنت صاحب الكلمة الفاصلة والنهائية.

الأقل حظا اليوم : أذار / مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.