التخطي إلى المحتوى

الأبراج اليوم الأربعاء 26-7-2017 حظك اليوم كارمن شماس
إليكم توقعات الأبراج اليوم الأربع الموافق 26/07/2017, حيث نقدم تلك التوقعات لأبراج حظك اليوم الاربعاء 26 تموز يوليو 2017, وتكون توقعات الأبراج التي يتم نشرها يومياً على موقع أوركيديا من عالمة الأبراج والفلك كارمن شماس كما نقدم لكم تفاصيل توقعات برجك اليوم وتنبؤات حظك اليوم بشكل مفصل لبرج الحمل والثور والجوزاء والسرطان وبقية الابراج الفلكية على موقعنا مباشرة.

حظك اليوم الأربعاء 26-7-2017

تلك التوقعات التي يتم نشرها يومياً على اوركيديا برس نخلي مسؤليتنا عنها ونحن ننقلها من على لسان علماء الابراج والفلك وليس معنى أننا نقوم بنشرها أننا نؤمن بها ولكن ننشرها لمتابعينا الذين يقرؤنها بشكل يومي من باب الترفيه أو التعود وليس الإيمان بها.
تفاصيل الابراج اليوم, القمر يتواجد اليوم الأربعاء في برج العذراء الترابي وسوف ينتقل يوم الجمعه والسبت إلى برج الميزان الهوائي وفي نهاية الشهر يتواجد في برج العقرب المائي وحتى الاثنين القادم مع بداية مطلع الشهر القادم, أما بالنسبة للشمس فهي تتواجد طيلة الأسبوع الأخير من شهر تموز يوليو في برج الأسد الناري.
كيف ستكون الابراج اليوم الاربعاء علماً بأن كوكب الزهرة سيكون متواجد في برج الجوزاء وكوب المريخ يدخل في برج الأسد أما عن كوكب الحظ الأكبر سيكون متواجد في برج الميزان وبداية توقعاتنا مع برج الحمل وإليكم تفاصيل التوقعات اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم 26-7-2017

تتحسن أحوالك هذا اليوم بشكل كبير ويعد اليوم هو يوم إيجابي لك مولود برج الحمل اليوم الاربعاء وستجد حقك خلال اليوم, تنقلب الامور لصالحك نحو الأفضل بكل المجالات وتستطيع اليوم أن تختم الأمور لصالحك كما تريدها أن تكون وحسب رغبتك.
مولود برج الحمل اليوم الأربعاء بحاجه إلى الوعي والمنطق بشكل كبير وعليك الإستعداد للكثير من الأعمال عليك تحضير نفسك للقيام بواجباتك, ويبدو أنك عزيزي الحمل تهتم بمسألة صحية ربما تكون لها علاقة بأحد أحبائك أو أبنائك أو أحد المقربين منك بشكل كبير.
نذكرك عزيزي مولود برج الحمل على موقعنا اوركيديا لمعرفة التوقعات اليومية للابراج انك تنتقل اليوم الاربعاء إلى مرحلة مهنية جديده عليك الإهتمام بها.

توقعات برج الثور اليوم 26-7-2017

هنالك بعض التغيرات النوعية فبرج الأسد اليوم يشكل عليك بعض الضغوط ولكن يبدو أن الضغوط والأعباء العائلية والشخصية ستنجرف عنك اليوم الاربعاء وتنجلي تماماً مع نهاية الشهر.
اليوم يعتبر يوم جيد لتكسيف التحركات والإتصالات وإنجاز بعض الأمور والواجبات المتراكمة عليك والتي تشكل جهداً على عاتقك وتفكيرك, فعليك اليوم أن تبذل كل جهدك للقيام بالمصالحة مع نفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم 26-7-2017

ننتقل إلى توقعات برج الجوزاء فاليوم الأربعاء سيكون جيد بالنسبة لك لخدمة مصالحك وأعمالك فلا يوجد أسباب تجعلك متذمر وتشكو من أي شئ يصادف يومك أو تشكو من أي إهمال تجاهك, هنالك بعض التعب عند مولود برج الجوزاء اليوم وعليك الإنتباه لبعض الكلمات التي تخرج منك فربما يتم فهمها بالخطأ وخاصة من المحيطين بك.

توقعات برج السرطان اليوم 26-7-2017

يبدو وأن المواجهات التي رتبت لها قد جاء وقتها أخيراً عزيزي مولود برج السرطان وهناك أخبار سارة إليك فإجمع قواك وإستعد ليوم حافل لك فلديك لقائات اليوم مهمة كن على إستعداد لها.

توقعات برج الأسد اليوم 26-7-2017

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء مولود الأسد اليوم يحظى بيوم رائع جداً فتنقلب الامور لصالحك فالقمر في برجك يشكل داعم قوي لك ليعطيك رساله بالتغيير والتجدد وكأن القمر يقول لك إقلب الامور على حسب إرادتك بدون قلق أو تخوف.
لديك يوم جيد ومحاولات حثيثه لتحسين وضعك مع الأخرين وهناك توقعات بربح قادم لك وإجابة لتساؤل كنت تنتظره.

توقعات برج العذراء اليوم 26-7-2017

خلال الأربعة أيام الماضية لم يكونوا أفضل أيامك ولم تكن راضي عنها, ولكن اليوم سيراودك الشعور القوي لطي صفحة من الماضي كلياً وسوف تفاجئ الأخرين بقراراتك وسوف تختم الأمور لتبدأ صفحة جديده على زوقك.

توقعات برج الميزان اليوم 26-7-2017

تستطيع اليوم أن تقلب الامور لصالحك بتبادل الاراء والمعلومات او الخبرات وربما الزيارات فلديك القدرة على التفاهم مع غيرك بسهولة ويستطيع الأخرن فهمك بأقل قدر من الكلمات وهذا شئ إيجابي يعطيك القوة والدعم والتأييد الذي أنت بحاجة إليه فعليك المشاركة بقوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.