التخطي إلى المحتوى

الأبراج اليوم الثلاثاء 8-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
الأبراج اليوم الأربعاء 9-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء الموافق التاسع من أغسطس حيث أن كارمن شماس تشير أن حظك اليوم 9/8/2017 سيدعم مواليد الأبراج المائية وذلك بسبب تواجد القمر فى برج الحوت اليوم والأبراج المائية التالية برج الحوت وبرج السرطان والعقرب سيدعمهم أيضا حظك اليوم الأربعاء.

الأبراج اليوم الأربعاء والوضع الفلكى يعتبر غير للكثير من الأبراج خصوصا الأبراج النارية برج القوس وبرج الحمل وبرج الأسد حيث أن القمر اليوم يتواجد فى برج الحوت المائى وكوكب فينوس يتواجد فى برج السرطان والشمس والمريخ فى برج الأسد النارى ويتواجد فى برج العذراء الترابى كوكب عطارد والمشترى فى برج الميزان ويتواجد اليوم تنافر فلكى بين القمر التى يتواجد فى برج الحوت المائى وعطارد التى يتواجد فى برج العذراء الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 9-8-2017

القمر فى المنزل الثانى عشر وهناك تنافر فلكى فى منازل الصحة لذلك عليك التحرك بحذر عزيزى مولود برج الحمل وحاول أيضا ياعزيزى أن تكون ومتحفظ جدا لذلك لاداعى للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها وعليك أيضا ياعزيزى الأنتباة اليوم لصحتك ولاداعى للتحرك بصورة سريعة ولاداعى للضغط على نفسك فى العمل وحاول تأخد قسط من الراحة بصورة كافية ياعزيزى الحمل.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر يدعمك عزيزى مولود برج الثور حيث أن يتواجد القمر فى منزل الأصحاب بالنسبة لك لذلك سيكون لديكم اليوم حياة إجتنماعية رائعة ولقاءات مع الأصدقاء تجعلك تشعر بالسعادة الكبيرة وأيضا على المستوى المهنى اليوم سيملكون العديد من الأفكار الرائعة وستكون مختلف ياعزيزى الثور ولديك قدرة على التميز رائعة واليوم من الأيام المناسبة من أجل الدخول فى أعمال جديدة ونشاطات جديدة وأذا لديك مشاريع خاصة سيكون يوم مناسب من أجل تنمية مشاريعك ياعزيزى.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر معاكس لك عزيزى مولود برج الجوزاء حيث سيتعامل مولود برج الجوزاء بروح تحدى مع الاخرين وهذا يسبب العديد من المشاكل لمولود برج الجوزاء لذلك لاداعى لترك نفسك ياعزيزى للعناد ولاداعى لإظهار روح التحدى التى بداخلك ياعزيزى مولود برج الجوزاء وعليك أن تكون صبور وبهذا ستشعر بالتحسن فى الأمور.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر يدعمك وبقوة عزيزى مولود برج السرطان حيث أن القمر يتواجد فى منزل الحظ وهذا سيعطى لمولود برج السرطان فرصة كبيرة من أجل توطيد علاقتك بالجهات الأجنبية وأيضا سيكون لديكم القدرة اليوم على التخطيط لسفر رحلة وأيضا اليوم من الأيام المناسب للقيام بالسفر أو رحلة وأيضا اليوم من الأيام المناسبة من أجل تنمية نفسك ياعزيزى السرطان وذلك من خلال زيادة معلوماتك وهذا سيحقق لك مكاسب مالية أيضا.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 9-8-2017

القمر يتواجد فى منزل المدخرات بالنسبة لك عزيزى مولود برج الأسد ولكن هناك تنافر فلكى فى منازل المال ولذلك عزيزى مولود برج الأسد عليك الحذر كل الحذر من أموالك حيث مطلوب من التخيطط بصورة جيدة مع عمل أى خطوة فى المصاريف أو فى القرارات الشرائية واذا كان هناك أزمة مالية عليك أن تكون صبور عزيزى مولود برج الأسد.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 9-8-2017

القمر فى مواجهة مع برجك عزيزى العذراء وهذا سيجعل مولود برج العذراء يميل إلى العصبية بصورة كبيرة حاول فى التحكم فى إنفعالاتك اذا كان هناك إستفزاز لك من الأخرين وحاول للتصرف بحكمة وأيضا من المطلوب من مواليد برج العذراء اليوم عدم التحرك بسرعة كبيرة أو قيادة السيارة بشكل متسرع وأيضا لاداعى للتسرع فى رد فعلك.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 9-8-2017

اليوم مولود برج الميزان لديهم تنافر فلكى فى منازل الصحة ومن المطلوب من مواليد برج الميزان اليوم الاهتمام بالجانب الصحى بصورة أكبر ولاداعى أن تهمل عوراض التعب وحاول أيضا عزيزى الميزان أن تقوم بتنظيم وقتك وأيضا تنظم جهودك فى أى نشاط مهنى تقوم بة.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 9-8-2017

اليوم الوضع الفلكى الحالى للقمر رائع جدا حيث يتواجد القمر فى منزل الحب حيث لديك اليوم حظوظ عاطفية أكثر من رائعة حيث هناك حظوظ من أجل الأرتباط وقد تقابل النص الأخر لك وقد تشعر بالتحسن فى الحالة المزاجية وهذا سيكون مفيد على جميع المستويات سواء على الصعيد المهنى سيكون تشعر بالهدوء وأيضا سيكون لديك طاقة أكبر ستجعلك مستعد من أجل الأنجاز وأيضا اليوم سيكون من الأيام المناسبة من أجل التفاهم مع الأولاد بصورة أفضل وأحسن ال

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الفلكى الحالى غير مناسب لك ومعاكس واليوم مواليد برج القوس من المطلوب منك ياعزيزى حاول أن تكون مرن وعليك أن تكون أكثر صبرا ياعزيزى خصوصا أن مولود برج القوس متسرع بعض الشيء وذلك فى بعض الأحيان وليس جميع مواليد القوس ولكن اليوم بالتحديد سيكون مولود القوس لديهم سرعة فى الأنفعال أو تسرع فى القرارات والجدال وأيضا العناد وأيضا قد يحدث سواء تفاهم عائلى أو إجتماعى.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الحالى للقمر فى وضع داعم حيث أن القمر فى منزل العلاقات وهذا سيعطى مولود برج الجدى من أجل الدخول فى عمل علاقات رائعة وسيملك مولود برج الجدى القدرة على التعامل بصورة جيدة مع الأخرين وستكون مؤثر فى الأخرين وذلك بالكلمة الحلوة وسيكون لديكم القدرة على عرض أفكارك بصورة جيدة فى منتهة اللباقة.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 9-8-2017

اليوم يتواجد تنافر فلكى فى منازل المال ومن المطلوب من مواليد برج الدلو اليوم تنظيم نفقاتهم اليوم والتركيز فى الأمور المالية ولاداعى للإصراف بصورة كبيرة ياعزيزى وحاول تحديد أولوياتك وعليك أن تقوم بوضع حد للمشتريات والقيام بعمل ميزانية محددة والإلتزام بها.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 9-8-2017

الوضع الحالى للقمر يدعمك وبقوة عزيزى مولود برج الحوت وذلك بسبب تواجد اليوم القمر فى برجك ياعزيزى مولود برج الحوت وهذا سيعطى مولود برج الحوت القوة والطاقة الكبيرة ويعطى مولود برج الحوت الثقة الكبيرة فى الذات لذلك اليوم مواليد برج الحوت سيكون لديكم عطاء رائع وقدرة على الإنجاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.