التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم الخميس 3-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 3-7-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الخميس الموافق الثالث من أغسطس لعلماء الأبراج كارمن شماس حيث أن توقعات الابراج اليوم تشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج النارية خصوصا أن اليوم يتواجد

القمر فى برج القوس النارى مما سيجعل مواليد الأبراج النارية يوم رائع برج الحمل وبرج القوس وبرج الأسد سنعرض لكم تفاصيل الحالية الفلكية بصورة كاملة خلال تلك المقال.

الحالة الفلكية اليوم الخميس 3-8-2017

اليوم الخميس الموافق الثالث من أغسطس حيث أن القمر اليوم يتواجد فى برج القوس وكوكب فينوس متواجد فى برج السرطان وكوكب المريخ يتواجد حاليا فى برج الأسد وعطارد متواجد فى العذراء والمشترى يتواجد حاليا فى الميزان وأيضا اليوم يتواجد حالة إقتران وذلك

بين القمر وكوكب زحل وكوكب أورانوس سيبدأ بالتراجع خلال الساعات القليلة القادمة وبذلك هناك حاليا اربعة كواكب تتراجع كوكب أورانوس فى برج الحمل وكوكب المشترى فى برج الحمل وكوكب زحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى ونبتون فى برج الحمل.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 3-8-2017

مازال القمر فى منزل الحظ عزيزى مولود برج الحمل ولكن تراجع أورانوس فى الحمل قد يكون سبب فى تراجع بعض الأمور لمواليد العشرية الثالثة ولكن عموما التى يساعد مولود برج الحمل على التغلب على العقبات أن القمر سيعطى مولود برج الحمل الحظ من أجل القيام بعمل أتصالات من أجل المساعدة فى خطواتهم وأيضا مولود برج الحمل لديهم اليوم إستعاد من أجل زيادة المعرفة ومعلوماتهم وهذا سيحقق مولود برج الحمل المزيد من التطور.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 3-8-2017

مواليد برج الثور لديهم القمر مقترن بزحل فى منزل المدخرات وهذا وضع فلكى أكثر من رائع خصوصا على الجانب المالى لذلك سيكون لديك القدرة عزيزى مولود برج الثور على التركيز على المسائل المالية وقد تجدون حلول لبعض المشاكل المالية ولكن بشرط ياعزيزى وهذا الشرط هو عدم الأعلان عن الخطط التى سيقومون بها وعدم الحديث عن إنجازاتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 3-8-2017

القمر اليوم مقترن بزحل فى مواجهة مع برجك ياعزيزى الجوزاء وهذا سيجعل مولود برج الجوزاء على مهمة كبيرة وهى التحكم فى عصبيتك ياعزيزى الجوزاء ومن الأمور المهمة أيضا عدم التسرع فى ردود فعلك ياعزيزى خصوصا أن ردود فعلك من المطلوب أيضا من مواليد برج الجوزاء التحرك بالهدوء ولاداعى للتسرع ياعزيزى الجوزاء سواء فى قيادة السيارة أو فى الحركة بشكل عام.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 3-8-2017

القمر اليوم مقترن بزحل فى منزل العمل وهذا يدعم مولود برج السرطان على الجانب المهنى للغاية وأيضا سيقوم مولود برج السرطان اليوم بالعمل ويشعر بالمتعة الكبيرة وسيكون لديك أيضا عزيزى مولود برج السرطان القدرة على تنظيم وقتك بصورة أكبر وسيكون أيضا لديك القدرة على إنجاز العديد من الأمور كما تريد ياعزيزى.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 3-8-2017

القمر اليوم مقترن بزحل فى منزل الحب وهذا سيعطى مولود برج الأسد طاقة عاطفية أكثر من رائعة وهذا سيعطى مولود برج الأسد طاقة عاطفية أكثر من رائعة اليوم وقد يكون لديكم أخبار رائعة اليوم وسيكون لديك القدرة ياعزيزى على التعبير عن مشاعرك بصورة أكثر من رائعة وبذكاء وبصورة مؤثرة أيضا أما على الجانب المهنى سيملك مولود برج الأسد اليوم طاقة ستجعل تقوم بالكثير من الأعمال وسيكون لديك القدرة على تحقيق نجاح وتقدم وتطور أفضل.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 3-8-2017

للاسف اليوم الوضع الفكى غير مناسب لمولود برج العذراء حيث أن القمر وكوكب زحل فى وضع معاكس مما سيجعل مولود برج العذراء عصبى بصورة أكبر ويميل مولود برج العذراء اليوم للأنفعال بشكل سريع لذلك مطلوب من مواليد برج العذراء اليوم لذلك حاول عدم الألتفات للأمور الصغيرة ياعزيزى العذراء حتى تمر الأمور بسلام.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 3-8-2017

مواليد برج الميزان لديهم وضع فلكى داعم للغاية وأكثر من رائع خصوصا فى ظل دعم كوكب زحل والقمر أيضا يقدمون الدعم والحظوظ لمواليد برج الميزان وتملك مواهب وقدرات أكثر من رائعة سيكون لديك القدرة على إظهار تلك المواهب والقدرات اليوم سيكون لديكم حلفاء تتجاوب معك ياعزيزى وقدمون لك الدعم وأيضا لديكم القدرة على التحدث بلباقة وستحصل على إعجاب الأخرين ياعزيزى.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 3-8-2017

اليوم يعتبر من الأيام المثالية لمولود برج العقرب وعليك أستغلال إمكانياتك وسيكون أيضا لديك القدرة على تحقيق مكاسب مالية رائعة ومطلوب من مواليد برج العقرب أن يقومون بعمل حسابات بدقة وإتقان حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 3-8-2017

القمر اليوم فى برجك ياعزيزى ومقترن بكوكب زحل وهذا سيجعل مولود برج القوس يقوم بعمل العديد من المواقف القوية ومؤثرة وبالفعل تملك القدرة ياعزيزى على عمل هذا وسيكون هناك فرصة للنجاح وأيضا تملك القدرة ياعزيزى على التأثير على الأخرين وخصوصا الجنس الأخر.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 3-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى منزل الصحة وهذا سيجعل مولود برج الجدى ينخفض طاقتة ورغبة فى الأنعزال ومراجعة نفسك فى هدوء وهذا يساعد مواليد برج الجدى من أجل التعليم من التجارب السابقة ولكن عليك ياعزيزى العمل فى سرية وكتمان ولاداعى للأعلان عن الخطط التى ستقوم بها ياعزيزى الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 3-8-2017

يدعمك القمر ياعزيزى للغاية وسيعطى لك قدرة أكثر من رائعة وكبيرة ولديك القدرة على كسب الإعجاب واليوم أيضا مولود برج الدلو سيكون لديهم حياة إجتماعية رائعة وسيكون هناك فرص من أجل نباء صداقات جديدة أو توطيد علاقتك بالأصدقاء الحالين.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 3-8-2017

اليوم الوضع الفلكى لمولود برج الحوت غير مناسب حيث أن القمر و كوكب زحل مقترنين فى وضع معاكس لذلك مطلوب من مواليد برج الحوت التحكم فى إظهار عصبيتك أو توترك خصوصا أذا كان لديك مشاكل أو عائق ما لذلك حاول الصبر ياعزيزى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.