التخطي إلى المحتوى
الأبراج اليوم السبت 22-7-2017 حظك اليوم كارمن شماس
الأبراج اليوم السبت

الابراج اليوم السبت 22-7-2017 حظك اليوم كارمن شماس-ماعى فرح , سنعرض حظك اليوم السبت الموافق الواحد والعشرون من يوليو / تموز حيث أن توقعات أبراج كارمن شماس اليوم السبت تشير إلى أرتفاع حظوظ مواليد الابراج المائية اليوم السبت وذلك بسبب دخول القمر إلى برج السرطان المائى اليوم السبت 22/7/2017 حيث أن توقعات الأبراج تأكد على أرتفاع حظوظ برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت خصوصا على الجانب العاطفى حصزصا أن القمر يتواجد فى منزل الحب بالنسبة لك عزيزى الحوت .

حظك اليوم السبت حيث سنعرض لكم جميع توقعات الأبراج اليوم والحالة الفلكية لجميع مواليد الأبراج خصوصا أن هناك برج الأبراج لديهم تنافر فلكى مثل برج الأسد النارى.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 22-7-2017

القمر التى يتواجد اليوم فى برج السرطان و هذا هو وضع معاك لك عزيزى مولود برج الحمل وهذا سيجعل مولود برج الحمل يشعر بالعصبية الكبيرة خصوصا مع الأهل والأقارب وبعض مواليد برج الحمل سكيون لديهم أهتمام أكبر بالمسائل العائلية ولكن من المطلوب من مواليد برج الحمل تجنب العناد و والعصبية الزائدة اليوم وحاول أن تكون أكثر مرونة ياعزيزى مولود برج الحمل فى العلاقات الإجتماعية.

توقعات برج الثور اليوم السبت 22-7-2017

القمر اليوم السبت يتواجد فى برج الثور وهذا هو منزل العلاقات بالنسبة لك عزيزى مولود برج الثور ويكون الأكثر نشاطاً وسيكون أيضا لديك القدرة على إكتساب عادات جديدة تساعدهم على التقدم وعلى التطور وأيضا مولود برج الثور يملك القدرة على الكبير على إقناع الأخرين مايريد حيث سيكون لديكم لباقة أكثر والقدرة على عرض أفكارهم بذكاء و بموضوعية.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 22-7-2017

يتواجد اليوم السبت القمر فى منزل المال ياعزيزى ولكن فى الحقيقة يتواجد تنافر فلكى فى منازل المال لذلك من المطلوب من مولود برج الجوزاء أو يقوم بوضع حدود فى للمصاريف خصوصا أن مولود برج الجوزاء معرف بحب الإنفاق ومطلوب من برج الجوزاء التصرف بواقعية ويقومون بدراسة الحالية المالية الخاصة بكم وتقومون بوضع مزانية وعليكم الألتزام بها ومن الأفضل عدم التسرع فى إتخاذ القرارات ياعزيزى الجوزاء خصوصا فى الشراء والبيع.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 22-7-2017

بسبب تواجد القمر فى برجك ياعزيزى مولود برج السرطان هذا الأمر سيجعلك من الأشخاص المميزين للغاية وقرارات هامة للغاية فى حياتك وقرارات أيضا غير متوقعة من الأشخاص التى يتواجدون من حولك ياعزيزى وأيضا بسبب تواجد القمر اليوم فى برجك فهذا يعطى مولود برج السرطان طاقة أكبر وثقة كبيرة فى النقس وتألق سحر وجاذبية للغاية لذلك مولود برج السرطان سيكون لديهم القدرة على الأغراء ولفت نظر الجنس الأخر.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 22-7-2017

يتواجد القمر فى المنزل الثانى عشر اليوم عزيزى مولود برج الأسد لذلك لاداعى للإستعجال اليوم ياعزيزى الأسد فى إتخاذ القراارت خصوصا أن اليوم يتواجد تنافر فلكى فى منازل الصحة وبالتالى من المطلوب من مواليد برج الأسد الأهتمام بالجانب الصحى على أفضل مايكون وأيضا التأنى فى ردود أفعالك ياعزيزى الأسد ولاداعى للإعلان عن أفكارك ياعزيزى وعليك العمل فى سرية وكتمان وأيضا من المطلوب من مواليد برج الأسد الفخر بالنفس.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 22-7-2017

القمر اليوم عزيزى مولود برج العذراء يتواجد فى منزل الأصدقاء لذلك سيجد مولود برج العذراء الدعم من جانب الأصدقاء ويقدمون الدليل على حبهم وعلى إخلاصهم وأيضا مولود برج العذراء سيكون لدية رغبة فى الإنفتاح أكثر إجتماعيا مع الأصحاب وأيضا توطيد لبعض العلاقات الإجتماعية أو عقد لقاءات أو صدقات جديدة وأيضا مواليد العذراء التى لديهم مشاريع خاصة سيكون لديهم اليوم القدرة على تنمية مشاريعهم الخاصة.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 22-7-2017

للأسف عزيزى برج الميزان مازال القمر التى يتواجد فى برج السرطان معاكس لك لذلك يعتبر الوضع الفلكى اليوم معاكس لبرج الميزان لذلك عليك الأنتباة من المبالغة فى تحليل الأشخاص قد تدمر علاقتك بالأخرين فحاول فى عدم المبالغة فى تحليل الاشخاص ياعزيزى ومن الأمور المهمة للغاية ياعزيزى الأنتباة بكل عمل تقوم بة من أجل عدم الوقوع فى أخطاء وحاول أن تحمى نفسك من المأكد ياعزيزى.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 22-7-2017

يتواجد اليوم القمر فى برج العقرب وهذا هو منزل الحظ بالنسبة لك ياعزيزى وأيضا سيكون مولود برج العقرب لديهم رغبة وفضول للمعرفة ورغبة فى تطوير نفسك ياعزيزى وأيضا مولود برج العقرب لديهم الفرصة من أجل تحقيق مكاسب مالية ويحالف اليوم مولود برج العقرب الحظ بصورة أكثر من رائعة أيضا لديكم اليوم فرصة كبيرة من أجل توطيد علاقتكم الخارجية وتحقيق تقدم وأيضا اليوم من الأيام الرائعة من أجل التخطيط للسفر أو السفر.

توقعات برج القوس اليوم السبت 22-7-2017

اليوم القمر فى برج السرطان وهناك تنافر فلكى فى منازل المال بالنسبة لك عزيزى مولود برج القوس لذلك لاداعى أن تأخذ قرارات غير مدروسة وذلك فى القرارات البيع والشراء حتى لاتندم ياعزيزى مولود برج القوس.

توقعات برج الجدى اليوم السبت 22-7-2017

القمر اليوم فى مواجهة مع برجك ياعزيزى مولود برج الجدى وهذا الوضع هو وضع معاكس لك ومن المطلوب من مواليد برج الجدى عدم التسرع إظهار غضبهم وإظهار عصبيتهم وذلك من أجل عدم الوقوع فى أخطاء وأيضا اذا لاحظت وقوع بعض الأخطاء من الأخرين فمن المطلوب التعبير عن هذا بلباقة ودبلوماسية.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 22-7-2017

اليوم يتواجد القمر فى منزل العمل ولكن هناك تنافر فلكى فى منازال الصحة لذلك من المطلوب من مواليد برج الدلو الاهتمام بالذات خصوصا على الجانب الصحى وعدم أهمال هذا الجانب بالتحديد اليوم لذلك عليك تنظيم وقتك وحاول أن تجعل جسمك وعقلك يأخذ جزء من الراحة ياعزيزى.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 22-7-2017

اليوم الوضع الفلكى على أفضل مايكون حيث يتواجد القمر فى برج السرطان وهذا هو منزل الحب بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج الحوت واليوم يشعر مولود برج الحوت بالحاجة الكبيرة للحب وسيكون الحوت أيضا أكثر تعبيرا عن مشاعرهم وقد تبدأ بعض العلاقات الجديدة عزيزى الحوت اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.