التخطي إلى المحتوى

يلا شوت رابط مشاهدة مباراة الأتحاد والمصرى اليوم الجمعة 23-6-2017 بث مباشر يوتيوب
مشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون حلقة 28 من برنامج رامز تحت الارض أحمد ماهر، حيث تعرض اليوم الحلقة الثامنة والعشرونحلقة 28من رامز تحت الارض والذي يقع في المقلب اليوم خلال الحلقة العشرون حلقة 28 الفنانة أحمد ماهر ويمكنك مشاهدتها ومشاهدة الحلقة كاملة وتحميلها.
رامز تحت الارض برنامج مقالب يعرض خلال شهر رمضان الكريم 2017 ويعد من أقوى برامج المقالب في شهر رمضان المبارك.

برنامج رامز تحت الارض الحلقة العشرون حلقة 28 أحمد ماهر

يمكنك مشاهد الثامنة والعشرون حلقة 28 كاملة من برنامج المقالب الرمضاني رامز_تحت_الارض والذي يقدمه الفنان رامز جلال, وخلال حلقة اليوم الجمعة الثامنة والعشرون حلقة 28 يستضيف البرنامج الفنان الكبير أحمد ماهر يوتيوب الحلقة كامله مشاهده اونلاين بجوده عالية وتحميل مباشر.

رامز تحت الارض أحمد ماهر الحلقة 28كاملة

ويعتبر برنامج رامز تحت الارض من أبرز البرامج في رمضان حيث يتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة على قناة ام بي سي مصر mbc
وخلال حلقة اليوم مع أحمد ماهر نشاهد العديد من المواقف الطريفه والشيقة, والتي ربما تصل الى حبس الانفاس، ابتداء من ركوب الفنان الكبير أحمد ماهر السياره بعد تصويرها حلقة برنامج وهمية مع الاعلامي نيشان لتركب السيارة وسط الجبال الرملية وتبدأ في الصراخ إلى أن تسقط السيارة في مستنقع من الرمال المتحركة وتغرق فيه تماما وتبدأ سحلية رامز جلال العملاقة في الظهور ويقترب الوحش من الفنان أحمد ماهر لتتسارع نبضات قلبه وتلقي بقذائف من الشتيمة والسباب ليعلن بعدها رامز جلال عن ظهوره .
لتعلم بعدها أحمد ماهر إنها كانت ضحيه لبرنامج مقالب رامز جلال الجديد #رامز_تحت_الارض ، وسريعا ما يتصدر هاشتاج ريهام سعيد تويتر بعد عرض الحلقة مباشرة.

مشاهدة رامز تحت الارض أحمد ماهر الحلقة 28كاملة

سيتم وضع لكم حلقة برنامج رامز جلال مع الفنان أحمد ماهر اليوم حيث أن أن يتم حاليا بث البرنامج على قناة أم بى سى مصر وسيتم رفع لكم الحلقة بجودة عالية من أجل مشاهدة ممتع لكم حيث أن حلقة اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرون من يونيو قد ظهر بها العديد من المواقف المضحكة خصوصا أن الفنان أحمد ماهر يتمتع بخفة ظل كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.