التخطي إلى المحتوى
الكشف عن مخالفات مرور السيارات والمركبات والرخص
الكشف عن مخالفات مرور السيارات والمركبات والرخص

موقع معرفة مخالفات مرور السيارات أونلاين , حيث يمكنك الأن الإستفسار عن جميع مخالفاتك المرورية في ثوان فقط عن طريق الإنترنت, دون تكبد عناء الذهاب إلى الوحدات المرورية وضياع الجهد وإهدار الوقت, بحيث أننا على موقع اوركيديا نطرح بين يدي جميع زوارنا ومرتادي صفحتنا وموقعنا المرام رابط موقع نعرفة المخالفات المرورية للمركبات والأفراد “مخالفات السيارات ومخالفات الرخص الخاصة والمهنية”.

ويأتي ذلك ضمن إطار التسهيل على المواطنين , والذي تنتهجة وزارة الداخلية ولتخفيف الضغط عن الموظفين في المصالح الحكومية وبخاصة وحدات المرور والتي تنتشر في محافظات الجمهورية , فقامت وزارة الداخلية بتوفير موقع يمكنك من الكشف على مخالفاتك المرورية ومعرفة مخالفات السيارات 2017.

ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الرابط المتواجد أسفل هذا المقال الخدمي, وكتابة أرقام اللوحة المعدنية للسيارة سواء كانت مكونة من أرقام فقط أو كانت مكونة من حروف وأرقام , وبعد ذلك ستظهر لك جميع مخالفاتك المرورية.

أما بالنسبة للذين يريدون معرفة مخالفات رخصة القيادة الخاصة بهم فقد وفرنا أيضاً رابط خاص بالإطلاع على مخالفات رخصة القيادة, ويكفي في هذه الحالة تدوين رقم الرخصة, وإختيار المحافظة التابع لها , وإختيار نوع الرخصة سواء كانت خاصة أو درجة أولى أو رخصة ثانية أو رخصة درجة ثالثة أو كانت رخصة دراجة نارية “موتوسيكل” ثم الضغط على كلمة إجمالي المخالفات وستظهر بذلك جميع المخالفات التي تم تسجيلها على الرخصة.

معرفة مخالفات مرور السيارات وحدة مرور

هناك العديد من الباحثين اللذين يودون معرفة المخالفات المرورية 2017 سواء للسيارات أو مخالفات الدراجات النارية والموتوسيكلات , ويقومون بالبحث عن , مخالفات وحدة مرور القاهرة , وحدة مرور بركة السبع, مرور مدينة نصر, وحدة مرور اوسيم , وحدة مرور العباسية , مرور الدراسة, وحدة مرور الأميرية, مرور حدائق الأهرام , وحدة مرور الشروق, وحدة مرور المقطم, مرور البساتين, مرور الدراسة, مرور الجزيرة, مرور الاسماعيلية, مرور دمياط, مرور شبين الكوم , مرور طنطا الغربية, مرور الاسكندرية.

بالإضافة إلى باقي الوحدات المرورية المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية, فقد تم تعميم خدمة المرور الألكترونية على جميع المحافظات والأن يمكنك الإستعلام عن مخالفات رخصة السيارة في مصر 2017 بكل سهولة.

رابط معرفة المخالفات المرورية في مصر 2017

والأن نقدم للجميع رابط معرفة المخالفات المرورية في محافظات مصر

  1. لمعرفة مخالفات مرور السيارات توجه إلى الرابط التالي وإتبع التعليمات إضغط هنا
  2. لمعرفة مخالفات مرور الدراجات النارية توجه الى الرابط التالي إضغط هنا
  3. لمعرفة مخالفات رخصة القيادة توجه إلى الرابط التالي إضغط هنا
  4. لمتابعة الطلبات سواء كان سداد المخالفات اونلاين أو التظلمات إضغط هنا

وتستطيع سداد المخالفات عن طريق الإنترنت ويستغرق ذلك ثلاثة أيام قبل أن يتم إعتماد السداد ليظهر على النظام الخاص بالمرور , كما يمكنك عمل التظلم على قيمة المخالفة اونلاين ومتابعة نتيجة التظلم أيضاً عن طريق الإنترنت من الروابط الموضحة في البند السابق ذكره.

إذا واجهت صعوبة في الكشف عن مخالفات المرور للسيارة او للرخصة فقط اترك لنا المعلومات في رد منك وسيتم الرد عليك بتفاصيل مخالفاتك المرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.