التخطي إلى المحتوى
اسعار السيارات الميكروباص الصينى فى مصر بالتقسيط 2017 السيارات الصيني بالصور
اسعار السيارات الميكروباص الصينى فى مصر بالتقسيط 2017 السيارات الصيني بالصور

تم إضافة الأسعار الجديدة لشهر يوليو 2017 ونسعى جاهدين إلى تحديث أسعار السيارات بشكل دوري حال حدوث أي تغيير في أسعارها وأي إستفسار من خلال التعليقات سيتم الرد عليه في أقرب وقت.
أسعار ومواصفات وصور سيارات الميكروباص الصيني في مصر الأن 2017 , حيث نعرض لحضراتكم أسعار السيارات الصيني في مصر 2017 مع توضيح سعر ومواصفات السيارة ونعرض صور شكل وموديل السيارات الصيني , حيث أصبحت سيارات الميكروباس الصيني السقف العالي والعاديه مطلب كبير لدى شريحة واسعة من السائقين

وراغبي شراء سيارات الميكروباص في مصر 2017 , وذلك بسبب منافستها القوية للسيارات اليابانية وأيضاً أسعارها المغرية التي جعلت العربيات الصيني تنتشر في مصر بشكل كبير , ولا يمكن أن تفرق بين الميكروباص الصيني والميكروباص الياباني لأن السيارة الصيني تتميز بالفخامة والكماليات , ناهيك عن توفر قطع غيارها في محلات قطع الغيار والوكالات بسبب كثرة الإقبال عليها من المشترين.

اسعار سيارات الميكروباص الصيني في مصر

يوجد العديد من أنواع السيارات الصيني في مصر ولكل موديل ما يميزة ولذلك نحن على موقع اوركيديا حريصين على أن نعرض مواصفات السيارة وسعرها وصور لها لتعاينوها, كما نقدم لكم أسماء الشركات أو الوكيل الذي يبيع السيارات في محافظات مصر 2017 اسعار سيارات الميكروباص الصيني في مصر الأن صور وأسعار الميكروباص الصيني 2017.

أسعار السيارات الصيني في مصر بالتقسيط

وهناك الكثير من تجار السيارات الصيني سواءً الميكروباص أو غيرها من الموديلات يتعاملون بنظام البيع بالتقسيط في محافظات مصر مع أخذ بعض الضمانات على المشتري لضمان السداد فلمن يبحث عن سياراة ميكروباص صيني بالتقسيط في مصر عليك متابعة هذا المقال ومتابعة الردود علية لأننا نقوم بتحديث الأسعار والعناوين وإضافة أنواع جديده وصور جديدة للسيارات الصيني بإستمرار.

أسعار ميكروباص الصيني القصراوى 2017

ويقدم القصراوي أسعار مميزة لسيارات الميكروباص الصيني 14 راكب و 16 راكب سقف عالي كراسي طيارة مكيفه بالكماليات بأسعار منافسة, حيث أن أسعار الميكروباص سقف عالي أربعة عشر راكب في مصر 2017 نقدمها لكم على حسب نوع السيارة والكماليات , كما أن سعر الكاش يختلف عن سعر التقسيط ونحن نعرض أسعار السقف العالي الصيني الأن بدون وسيط وبأفضل الأسعار المتواجدة بالسوق.

أسعار الميكروباص الصيني كينج لونج سقف عالي 2017

سيارة كينج لونج سقف عالي 2017 حمولة 14 راكب هي من أشهر أنواع السيارات الصيني المنتشرة في مصر وتعطي أداء مميز وتتوفر على كماليات رائعة ومظهر فخم.

سيارة كينج لونج سقف عالي سعر السيارة الصيني السقف العالي 14 راكب
سيارة كينج لونج سقف عالي سعر السيارة الصيني السقف العالي 14 راكب

سيارة ميكروباص فوتون الصيني سقف عالي 2017

سيارات فوتون 2017 كاش وتقسيط متفصله على مقاسك
سيارات فوتون 2017 كاش وتقسيط متفصله على مقاسك

سيارات فوتون هي أيضاً من أكثر أنواع السيارات الصيني إنتشاراً في مصر, وتتميز السيارة فوتون السقف العالي بأننها ذات مظهر أنيق وهي مكيفة ولها طابلوه مميز ورائع وأسعارها في متناول المشتري سواء بالتقسيط أو بالكاش,سيارات ميكروباص فوتون 2017  16 راكب أسعار السيارات الميكروباص الصيني في مصر .

 

ميكروباص فوتون سقف عالي 2017
ميكروباص فوتون سقف عالي 2017

بالنسبة للناس اللي بتسأل عن ترخيص الفوتون ” ملاكي , نقل , رحلات ” ده المتوفر حالياً

إسم السيارة : فوتون

الصناعة : صيني

الموديل : 2017

الموتور : 2200 سي سي حمولة : 16 راكب

السيارة تعمل بالديزل وبها نظام تيربو , نظام التبريد بالماء وبها نسختين 4 سليندر

الكماليات : مكيف , زجاج أمامي كهرباء , كراسي طياره, مانول ست سرعات

عرض الميكروباص 1.920 متر وطوله 5.380 متر تتميز بإرتفاع 2.285 متر, وحجم قاعدة العجلات 3.110 متر مع مساحة أرضية 170 مم ويبلغ وزن السيارة الكلي 3400 كجم وتستوعب 16 راكب.

الأن متوفر أيضاً سيارات فوتون px 1.2

foton px 1.2 foton px 1.2
foton px 1.2 foton px 1.2

الشكل الداخلي للسيارة

الشكل الداخلي للسيارة
الشكل الداخلي للسيارة



السعر : من خلال التعليقات فقط بسبب تغير الأسعار لعدم ثبات سعر الدولار.

بالنسبة للأسعار كنا في السابق نضعها مباشرة ونقوم بتحديثها بإستمرار , ولكن الأن الجميع يعلم أن السعر أصبح يتغير في اليوم مره أو مرتين في اليوم الواحد.

بسبب سعر الدولار المتغير, لذلك إذا كنت تريد معرفة سعر سيارة سواء القصراوي أو سيارة فوتون , أو أي نوع أخر فقط أكتب إسم السيارة في تعليق,  وسيتم الرد عليك بأخر سعر وصلت له السيارة وعليك تحديد اذا كان نظامك في الشراء بالكاش أم بالتقسيط وهل تريد السيارة بالكماليات مكيفة أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.