التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم اليوم توقعات الأبراج اليوم الخميس 18-5-2017 حيث أن حظك اليوم الخميس يشهد العديد من التغيرات وذلك بسبب دخول القمر إلى برج الدلو الهوائى مما يجعل اليوم يوم سعيد على الأبراج الهوائية الميزان والدلو الجوزاء ولكن سلبى على بعض الأبراج ومنها برج الحوت وبرج العقرب وبرج الأسد أيضا وسنقدم لكم جميع توقعات الأبراج اليوم الخميس 18-5-2017 بالتفصيل.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 18-5-2017

نهارك اليوم الخميس عزيزى مولود برج الحمل يشجعك ويقدم لك الدعم والمساعدة ويعطيك حقك نوعا ما ويجعلك شخص مميز سواء فى العمل أو بين الأصدقاء و أيضا مع أهلك عزيزى الحمل أو فى عملك حتى لو ذهبت إلى الأصدقاء للتسوق ستجد نفسك شخص مميز وتجذب لك الأهتمام

الأكثر حظا اليوم : 1,2,3 نسيان / أبريل بسبب تواجد كوكب الزهرة يجلب لك الحظوظ الرائعة.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 18-5-2017

اليوم هو يوم متعب بالنسبة لك عزيزى مولود برج الثور ولكن مهم وقد يحمل لك فرصة ذهبية لذلك لاداعى للقلق عزيزى من اليوم بالعكس تماما ولكن هناك الكثير من مواليد برج الثور لديهم القدرة على تحقيق نقلة نوعية

الأكثر حظا اليوم : 10,11 أيار / مايو بسبب كوكب بلوتو التى يعطيك القوة والنجاح والحظوظ القوية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 18-5-2017

أعتبر أن اليوم من الأيام السابقة وذلك بالمقارنة بالأيام السابقة وذلك من الضرورى أن يكون اليوم لمولود برج الجوزاء حركة نشيطة يمكنك اليوم العمل على بعض المسائل المالية والمهمة التى تريد تحقيقها ولكن لاداعى لتأجيل الأعمال المهمة إلى يوم الجمعة والسبت.

الأقل حظا اليوم : 8,9,10,11 حزيران / يونيو عليك الحذر بسبب كوكب المريخ التى يجلب لك الكثير من المتاعب والمشاكل الصحية و وغيرها من المشاكل الأخرى.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 18-5-2017

مولود برج السرطان اليوم يطلب منك المساهمة فى حل المشاكل والأزمات لاداعى لترك المشاكل لغيرك خصوصا أن لديك القدرة على تحسين أمورك بنفسك ولديك القدرة أيضا على جلب النجاح لنفسك فقط المطلوب من برج السرطان أن يسير بالأصول سواء الأصول الإجتماعية أو الأصول المهنية والأصول القانونية ويمكنك إستشارة أحد الأصدقاء وستجد فى النهاية أنك أنت الربحان.

الأكثر حظا اليوم : 6,7 تموز / يوليو.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 18-5-2017

أنت من أكثر الأبراج التى تشعر بالقلق ياعزيزى وأكثر الأبراج التى تشعر بالضغط الكبير وأنت الأبراج أيضا التى تنفعل على الأخرين أنت اليوم عزيزى مولود برج الأسد شخص سريع الأنفعال وتنزعج بسرعة وبالتالى تسبب لنفسك المشاكل عزيزى الأسد اليوم وتجذب المشاكل وتجذب الأعطال حتى لذلك عليك الأنتباة من الانفعالات ياعزيزى الأسد.
الأقل حظا اليوم : مواليد أب / أغسطس.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 18-5-2017

لان الشمس متواجدة حتى الأن فى برج الشمس الترابى لذلك الحظوظ مناسبة لك عزيزى العذراء ولكن مساء هذا اليوم ستجد العديد من الأعمال التى لديك وهناك ضغط شغل عموما لديك اليوم وأيضا هناك العديد من الأفكار والمشاريع كل هذة الأمور جيدة ولابأس بها على الأطلاق ولكن عليك تنظيم نفسك حتى لاتشعر بالتعب سواء من الجانب الجسدى أو الجانب النفسى لانى من الناحية الجسدى قد تشعر اليوم بالتعب عزيزى مولود برج العذراء بشكل سريع وأسرع من غيرك.

الأكثر حظا اليوم : 12,13 أيلول / سبتمبر.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 18-5-2017

مولود برج الميزان أعتبر اليوم الخميس يغير لك الحظ ويتغير إلى صالحك هذا اليوم يجعل مولود برج الميزان شخص مختلف عن الجميع ويتقدم على الجميع ومحبوب أيضا وهناك حب ورمانسية وهناك نجاح وتوفيق أيضا وهناك أيضا فرص إيجابية عليك أستغلال تلك الفرص عزيزى مولود برج الميزان.

الأكثر حظا اليوم :7و8 تشرين الأول / أكتوبر.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 18-5-2017

مولود برج العقرب اليوم هو من الأيام الصعبة عليك عزيزى مولود برج العقرب حيث أن اليوم مولود برج العقرب يشعر بالإزعاج وأيضا اليوم يعتبر من الأيام السلبية  لذلك عليك التحكم فى أعصابك اليوم عزيزى مولود برج العقرب وعليك أن تكون شخص متفاعل أكثر مع المجتمع وعليك الأبتعاد أيضا عن المشاكل عزيزى العقرب حتى لاتسبب لنفسك مشاكل ضخمة.

الأقل حظا اليوم : 18,19,20,21 تشرين الثانى / نوفمبر.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 18-5-2017

مولود برج القوس الأفكار التى تملكها اليوم هى أفكار رائعة وحلوة كتير وتشعر اليوم أن أنسان لديك القدرة على العطاء والمجهودات التى تقوم بها قادر على تغير الأمور إلى صالحك مولود برج القوس يعتبر اليوم من الأيام سريعة الإيقاع وأفكارك أيضا سريعة ولديك سرعة خاطرمما يسمح لك للدخول فى التحديات والمنافسة وتسمع لك أيضا فى المفاوضات.

الأقل حظا اليوم : 18,19 كانون الأول / ديسمبر.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 18-5-2017

لاخوف عليك عزيزى مولود برج الجدى اليوم خصوصا أن الشمس متواجدة فى برج ترابى حاليا و هو برج الثور وبالتالى مولود برج الجدى أنت شخص نجم ونجمك قوى وحظك حلو اليوم القمر متواجد فى برج الدلو وهذا هو بيت المال مما يجعل مولود برج الجدى يتفاعل مع المحيط وقد يطلب منك البعض المساعدة وبالأخص أقرب الناس لك.

الأقل حظا اليوم :5,6 كانون الثانى / يناير.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 18-5-2017

لان القمر متواجد اليوم فى برجك عزيزى مولود برج الدلو والشمس متواجدة فى برج الثور الترابى وهذا هو البيت الرابع بالنسبة لك لذلك قد يكون هناك أحتمال أن يكون هناك صفحة جديدة عنوانها شخصى ويمكنك اليوم أيضا عزيزى مولود برج الدلو أن تفكر فى جميع الأشياء التى تريد التفكير بها وتأخذ أيضا القرارات وذلك بسبب تواجد القمر فى برجك اليوم.

الأكثر حظا اليوم : مواليد شهر شباط / فبراير.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 18-5-2017

وتيرة هذا النهار بطيئة عزيزى مولود برج الحوت ويوم فاشل ولان يعيطك حقك وقد يأخذ منك لاداعى أن تبذل مجهود كبير اليوم لان فى النهاية تشعر بخيبة الأمل عليك تأجيل عملك للأيام القادمة وبالأخص يوم الجمعة والسبت لان السبت والجمعة أفضل أيام الأسبوع اليوم نهار فارغ وأحتمال أن يكون هناك التباس وعليك الأنتباة أيضا ياعزيزى من الحجوزات والأنتباة من المعلومات التى تملكها أيضا ومن الممتلكات سواء سيارتك أو الموبايل.
الأقل حظا اليوم : 4,5,6 آذار/ مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.