التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبري تقلب السوشيال ميديا بجلسة تصوير
ياسمين صبري تقلب السوشيال ميديا بجلسة تصوير

ياسمين صبري فنانة مصرية شابة تتميز بإطلالتها الجميلة والجذابه التي دائما تجذب الجمهور تجاهها ولكن في هذه المرة كان الوضع مختلف تماما حيث نشرت الفنانة ياسمين صبري صورا لها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام والتي أثارت بها جدلا واسعا وجعلها تتصدر التريند على موقع العصفور الأزرق تويتر وغرد الجميع على تويتر على جمالها ورشاقتها .

تعرف على تفاصيل جلسة التصوير التي قامت ياسمين صبري بنشرها
وخضعت الفنانة الشابة ياسمين صبري لجلسة تصوير أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي وجعلتها تتصدر تريند موقع التواصل الإجتماعى تويتر بمجرد نشر صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “تويتر” وكانت جلسة التصوير من تصوير المصور الكبير محمود عبد السلام وظهرت فيها ياسيمن بإطلالة جديدة على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كما شببها أحد مغردين موقع التدوينات الصغيرة تويتر .
الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت الفنان أحمد حلمي بطولة مسلسل الحصان الأسود والذي كان في السباق الرمضاني الماضي رمضان 20177 وكان المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج أحمد خالد موسى .

ياسمين صبري تقلب السوشيال ميديا بجلسة تصوير
ياسمين صبري تقلب السوشيال ميديا بجلسة تصوير

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر ياسمين صبري الجلسة الجديدة

ظهرت ياسمين صبري هذه المرة بإطلالة غريبة وجديدة وعلى صيحات الموضة حيث إرتدت الفنانة الشابة ياسمين صبري فستانا أسود قصيرا والذي أظهر أنوثتها وجمالها مما جعلها تقلب تويتر وجعلها تتصدر التريند ويتحدث الجميع على تويتر على جمالها ورشاقتها وأنوثتها الجذابة حيث قال أحد المغردين على موقع التدوينات القصير تويتر “ياسمين صبري ايه غير نادين نسيم بس النسخة المصرية متابعا دي حاجة تبارك الله الخلاق فيما خلق فخر الصناعة المصرية وحاجة جميلة بشكل مش عادي والله” .
وعلق أخر على صورتها التي قامت بنشرها وهى تمارس الرياضة في إحدى صالات الجيم “ياسمين صبري هيرشحوها سفيرة التحفيز على الرياضة، حيث ساخر من خطيبته قائلا إلعبي رياضه عشان تبقي زي عمتو ياسمين” .
وقال أحد المغردين الأخرين بأمانة ياسمين بري دي من أحلى 3 أو 4 بنات في مصر” ومزج أخر قائلا ياسمين صبري عملت بريك للإنترنت كل الناس عماله تشير صورها وهى مزة”

صور جلس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.