التخطي إلى المحتوى
وفاة اسمن فتاة في العالم فجر اليوم
وفاة اسمن فتاة في العالم فجر اليوم

وفاة اسمن فتاة في العالم فجر اليوم … صرحت إدارة مستشفى برجيل بوفاة اسمن فتاة في العالم والتي تدعى إيمان عبد العاطي مصرية الجنسية ، وذلك بعد صراع طويل مع السمنة المفرطة.

واضافت الإدارة خلال بيان لها أن الفتاة توفيت صباح اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي بسبب تعرضها لصدمة انتانية وحدوث خلل في وظائف الأعضاء بالإضافة إلى الفشل الكلوي .

وأوضحت المستشفى أن اسمن فتاة في العالم كانت خاضعة تحت إشراف طبي يتكون من عشرين طبيبا لكل طبيب اختصاص معين ، وقد استطاعوا تقدم حالتها الصحية منذ تواجدها في الإمارات العربية المتحدة ، إلا أن مرض السمنة المفرطة تمكن من إحداث خلل في وظائف أعضاءها الأمر الذي تسبب في وفاتها في الحال صبيحة اليوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر .

الجدير بالذكر أن الفتاة قد انتقلت إلى المستشفى الإماراتية في شهر مايو الماضي بواسطة طائرة خاصة مصرية نقلتها من مدينة بومباي الهندية بعد فشل الأطباء الهنود من علاجها واستاءت حالتها أكثر.

وأثناء خضوع الفتاة للعلاج في الهند أصيبت بالشلل والعجز التام خاصة في الشق الأيمن من جسدها ، بعد تصريح المستشفى بفقدانها 250 كيلو من وزنها بعد التدخل الجراحي واتباع الحمية الغذائية القاسية المعتمدة على السوائل فقط .

وكانت اسرة الفتاة اتهمت الطبيب مفضل لاكدا هندي الجنسية والذي كان يختص بعلاج سمنة إيمان في مدينة مومباي الهندية باستخدامه للدعاية الزائفة صوب حالتها إلا أنه نفى ذلك مؤكدا أنها مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة .

وبعد إنتقال إيمان التي تزن 500 كيلو جرام والبالغة من العمر 36 عاما إلى أبو ظبي وخضوعها للعلاج تحسنت حالتها بعد خمسين عاما حيث تمكنت الفتاة من تحريك اقدامها وذراعها والجلوس في سرير طبي مخصص والتحرك عبر كرسيها المتحرك .

وقدمت إدارة مستشفى برحيل بأبو ظبي تعازيها الحارة إلى أسرة إيمان عبد العاطي معلنة إقامة الحداد في جميع أرجاء مستشفيات ومرافق برجيل الإماراتية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.