التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم تحذر من ينطبق عليهم الشروط ولم يتقدموا للتسجيل في لجان الثانوية العامة
وزارة التعليم تحذر من ينطبق عليهم الشروط ولم يتقدموا للتسجيل في لجان الثانوية العامة

وزارة التعليم تحذر من ينطبق عليهم الشروط ولم يتقدموا للتسجيل في لجان الثانوية العامة صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الخميس عن مواصلة فتح باب التسجيل للمرشحين الراغبين في الاشتراك في لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017- 2018عبر الموقع الالكتروني التابع للوزارة، وسيتم اغلاق باب التسجيل في نهاية شهر ديسمبر المقبل وذلك لنيل وظائف: رئيس لجنة سير، ومراقب أول، ورئيس مركز توزيع كراسات الامتحان.

واكدت الوزارة خلال بيان لها انها ستعمل على المسائلة القانونية لكل من تنطبق عليه الشروط ولم يتقدم بالتسجيل عبر الموقع الالكتروني التابع للوزارة.
وبدات اللجان في عمل التطويرات لنظام البوكليت للثانوية العامة من خلال النقاشات والمشاورات على تقليل عدد الاسئلة في كراسات الاجابة وضرورة تنويعها، وكذلك تحديد النسبة الموضوعة على اسئلة المستويات العليا والفكر، مع اهمية وضع الاسئلة بالمراعاة مع جميع مستويات الطلاب.

واكد مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم خالد عبد الحكم، انه بعد انتهاء مدة التسجيل سيتم عمل حصر لاعداد المتقدمين ومن المفترض ان يتم قبول نحو 1850 عضو منهم الاساسي والاحتياطي، كما انه سيتم استبعاد الرؤساء الذين ثبت في حقهم تقصير وغش في اللجان، منوها على انه سيتم امداد المتقدمين بكتيب به اجراءات التقدم للامتحانات ومقوي الدرجات ودليل للمصححين طبقا للمعايير المحددة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.