التخطي إلى المحتوى
هيلاري كلينتون أطلب من دونالد ترامب أن يتوقف عن التغريد ويرسل البحرية إلى بورتوريكو
هيلاري كلينتون أطلب من دونالد ترامب أن يتوقف عن التغريد ويرسل البحرية إلى بورتوريكو

هيلاري كلينتون: أطلب من دونالد ترامب أن يتوقف عن التغريد ويرسل البحرية إلى بورتوريكو نصحت هيلاري كلينتون، المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بضرورة الالتزام بأمور إدارية هامة للتعامل مع الدمار الذي حل في بورتوريكو وقالت هيلاري كلينتون، السياسية المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال لقاءها ببرنامج ” ذا تونايت شو “، أمس الأربعاء الموافق الرابع من أكتوبر 2017، أنه ينبغي على الرئيس دونالد ترامب أن يتوقف عن التغريد على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) على الانترنت وإرسال البحرية الأمريكية إلى بورتوريك لمساعدة الشعب هناك أعقاب إعصار ماريا.

وأظهرت هيلاري كلينتون عدم اكتراث بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأخيرة رغم أنها كانت المنافسة الأقوى لدونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الحالي، واهتمت أكثر في اللقاء بالتركيز على إرسال أي مساعدات إلى شعب بورتو ريكو الذي تعرض لإعصار ماريا مؤخرا.

وأضافت هيلاري كلينتون في البرنامج : ” ماهي الأولويات؟ لو أن هناك ثلاثة مليون ونصف أمريكي – وشعب بورتو ريكو أمريكان – لنحرص على أن يتذكر الناس التالي – لو أنهم ليسوا على أولى أولويات الحكومة في أن تسرع لمواجهة هذه الكارثة الطبيعية المخيفة، إذًا فيماذا يضيع الناس أوقاتهم ؟ لعب الغولف، التغريد، مشاهدة التليفزيون الكبلي؟ أعني لابد من توفير بعض الوقت لإخبار البحرية الأمريكية أن تذهب إلى هناك وتنقذ الناس وتقدم الغذاء والرعاية الطبية ” وأكدت هيلاري كلينتون أنها كانت ستصاب بالاحباط لو شخص آخر هزمها في الانتخابات الرئاسية السابقة، وما كان لديها قلق على بلادها كما يحدث في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.