التخطي إلى المحتوى
نجيب ساويرس يراهن عمرو أديب على ألف جنيه بفوز الأهلي بالدوري
نجيب ساويرس يراهن عمرو أديب على ألف جنيه بفوز الأهلي بالدوري

نجيب ساويرس يراهن عمرو أديب على ألف جنيه بفوز الأهلي بالدوري …  توقع رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس أن يفوز النادي الأهلي بالدوري هذا العام، مراهنًا الاعلامي عمرو أديب على الهواء مباشرة على ذلك وقال عمرو أديب لنجيب ساويرس خلال استضافته في برنامج ( كل يوم ) المذاع على فضائية ( أون إي)، مساء أمس الأحد 17 سبتمبر 2017: ” أنت زملكاوي ولا أهلاوي يا نجيب ” فرد عليه ساويرس: ” أنا أهلاوي طبعًا”، فاستدرك عمرو أديب قائلًا: ” على فكرة النادي الأهلي لن يفوز بالدوري العام السنة هذه “، فرد عليه ساويرس قائلًا: ” لن تحصلون على الدوري أساسًا وأراهنك على ألف جنيه أمام ألف جنيه “.

فرد عليه عمرو أديب قائلًا : ” أنت نجيب ساويرس الملياردير ألف جنيه قليل، أريد بالدولار”، فرد عليه نجيب ساويرس قائلًا: ” ألفين جنيه .. 300 دولار “.
وقال نجيب ساويرس إن مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ) و ( فيسبوك) مهمة جدًا في الوقت الحالي في ظل اعلام الصوت الواحد في الوقت الحالي، مضيفًا ( لكن هناك الكثير من السباب والشتائم بدرجة كبيرة وانخفاض المصداقية في بعض الاخبار المتداولة).

وعن رأيه في القرارات الاقتصادية أثنى عليها بصورة كبيرة وقال إنها قرارات هامة للغاية ومن المنتظر أن يحصد رجال الأعمال والحكومة نجاح تلك القرارات الاقتصادية التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي لم تكن شعبوية على الاطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.