التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى لعام 2017 بالإسم فقط
نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى لعام 2017 بالإسم فقط

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 بالإسم فقط ينتظر الآن طلبة وطالبات المرحلة الثانوية وأولياء أمورهم نتيجة إمتحانات الدور الثاني وذلك للإطمئنان عليهم والتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للإلتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة بالمرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة .
ويقدم لكم موقع أوركيديا زوارنا الكرام تفاصيل نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة ونسبة النجاح بها نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى لعام 2017 بالإسم فقط.

نظام جديد لتصحيح أوراق الدور الثاني للثانوية العامة تعرف عليه

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن الوزارة قامت بعمل نظام جديد في كنترول الدور الثاني من الثانوية العامة لتصحيح أوراق الإمتحانات بدون أخطاء
وأشار المصدر الذي رفض ذكر إسمه إلى أنه هذا النظام يساعد على ظهور النتيجة في أسرع وقت نظرا لأنه يقوم بتسجيل الأوراق التي صححت أول بأول دون الوقوع في أي أخطاء بعد مراجعتها حرفيا .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2017 بالإسم فقط

نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2017 قال المصدر الذي رفض ذكر إسمه في تصريحات صحفية إنه من المقرر ظهور نتيجة الدور الثاني من إمتحانات الثانوية العامة في الثامن والعشرون من شهر أغسطس الحالي مشيرا إلى أن النظام الجديد الذي يساعد على التصحيح سريعا هو من يجعلها تظهر في هذا التوقيت السريع.
وأكد المصدر أن هذا النظام يعمل على التصحيح بالشروع على الفور بتصحيح إمتحانات الصف الثالث الثانوي فور إنتهاء الطالب من أداء الإمتحانات ويقوم المراجع بمراجعتها جيدا وتسجيلها فورا على جهاز الكمبيوتر ليستقبلها الكنترول على الشبكه الرابطه بين اللجان والكنترول ويقوم بتسجيها عنده وحصرها أولا بأول.
قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه من المقرر أن تظهر نتيجة إمتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة هذا العام للشعبة العلمية والشعبة الأدبية فور إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يم الثامن والعشرون من شهر أغسطس الحالي لعام 2017 ومن المقرر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيقوم بالإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي ويذاع عبر وسائل الإعلام المختلفة .

تعرف على نسبة النجاح في الدور الثاني من الثانوية العامة لعام 2017

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نسبة النجاح حتى الآن تخطت الـ 80% وأن مايقال في وسائل الإعلام أنه لم ينجح أحد فهذه مجرد شائعات .
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية له اليوم إلى أن نسبة النجاح للدور الثاني قد تخطت نسبة العام الماضي بمعدل 10% مضيفا إلى أن النسبة الحالية ماهى إلا مؤشر أولي قابل للزيادة .

تعرف على رابط نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه من المقرر أن تظهر نتيجة إمتحانات الثانوية العامة للدور الثاني على بوابة الحكومة المصرية وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وعلى بوابة مركز المعلومات للإستعلام عن النتيجة للمرحلة الثانوية من عام 2017 – 2018 للدور الثاني.
وأكد الدكتور السيد خالد عبد الحكيم نائب رئيس إمتحانات الثانوية العامة أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعطى أوامر بإنشاء رابط مختصر خاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يحتوي على نتيجة الثانوية العامة من عام 2017 للدور الثاني وذلك تسهيلا على الطلبة والطالبات الذين ينتظرون النتيجة للتقديم في الكليات المختلفة، وإليكم زوارنا الكرام الروابط التي ستظهر عليها النتيجة.

كيفية كتابة رغبات التنسيق لطلبة وطالبات الدور الثاني من الثانوية العامة

قراءنا الأعزاء زوار موقع أوركيديا إنه من المقرر سننشر لكم غدا بعد ظهور النتيجة مقالا يخص عن كيفية التقديم في المرحلة الثالثه للطلبة والطالبات الناجحين في الدور الثاني من إمتحانات الثانوية العامة هذا العام 2018 – 2018 ويتمنى موقع أوركيديا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.