التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى نتيجة ملاحق الدبلومات 2017
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى نتيجة ملاحق الدبلومات 2017

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى نتيجة ملاحق الدبلومات 2017 بوابة التعليم الفنى أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الإنتهاء من تصحيح اوراق الدور إمتحانات الدور الثاني من الدبلومات الفنية الخمس سنوات والثلاث سنوات من عام 2017 – 2018 معلنين عن موعد ظهورها.
ونترقب اليوم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الخمس سنوات والثلاث سنوات في إمتحانات الدور الثاني من عام 2017 – 2018 والتي ستظهر في خلال الساعات القليلة المتبقية وسنعرض لكم نتيجة ملاحق الدبلومات 2017.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قام بإعمتاد نتيجة الدبلومات الفنية الخمس سنوات والثلاث سنوات من إمتحانات الدور الثاني وذلك بعدما أعلن المصححون والمراجعون الإنتهاء من تصحيح ومراجعة نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني من عام 2017 – 2018 .
وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه أنه سيتم ظهور النتيجة من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني وعلى موقع بوابة الحكومة المصرية والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤكدا أن موعد إعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية الدور الثاني للخمس سنوات والثلاث سنوات ستكون في غضون الساعات القليلة المقبلة .
وقد أكد مصدر مسئول إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد إعتمد نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني من عام 2017 – 2018 ومن المقرر أن يمررها للدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التعليم الفني غدا السبت للإعلان عن ظهورها مؤكدين أن النتيجة ستكون على الموقع لرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك بعد ساعات من قليلة من الآن.

تعرف على نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نسبة النجاح في إمتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية الخمس سنوات والثلاث سنوات تخطت الـ79% للدبلومات الخمس سنوات أم في الدبلومات الثلاث سنوات فقد بلغت النسبة 57.5% مؤكدا أن نسبة النجاح تزيد عن العام الماضي بمعدل 5% .
وأشار إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني ستظهر في خلال الساعات القليلة المقبلة والتي ينتظرها العديد من طلبة وطالبات الدبلومات الفنية للدور الثاني من عام 2017 – 2018 .

تحديث : ظهرت بالفعل نتيجة الدبلومات الفنية منذ قليل ويمكنك معرفة النتيجة من خلال الرابط التالى بوابة التعليم الفنى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.