التخطي إلى المحتوى
موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية 2017-2018
موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية 2017-2018

موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية 2017-2018 ينتظر جميع الطلبة والطالبات بالجامعات والمعاهد الأزهرية موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة موعد بدء الدراسة في جامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية .

تعرف على موعد بدء الدراسة بالمعاهد الأزهرية 2017-2018

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريحات صحفية له اليوم إلى ان موعد بدء الدراسة بالمعاهد الأزهرية سيكون يوم 23 من سبتمبر المقبل من عام 2017 مشيرا إلى أن إمتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2017-2018 سيبدأ يوم 30 مايو المقبل على أن تكون إجازة نصف العام تبأ من يوم 20 يناير .
وأكد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية انه سيتم عقد إجتماعات مع مديري المناطق الأزهرية وذلك عقب الإنتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك .

موعد بدء الدراسة بجامعات الأزهر 2017-2018

أعلنت جامعة الأزهر في بيان صادر لها اليوم عن موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد بالجامعات الأزهرية لعام 2017-2018 والذي سيكون يوم 23 من سبتمبر المقبل تزامنا مع بدء الدراسة في المعاهد الأزهرية وأشارت جامعة الأزهر في بيان صحفي أن الدكتور محمد المحرصاوي سيعقد إجتماعا في 13 من سبتمبر من عام 2017 لبحث الإستعدادات للعام الدراسي الجديد مؤكدا أن الكليات أنهت إستعدادتها لبدء العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر إلى أن مجلس الجامعة سيناقش في إجتماعة المقبل والذي سيعقده رئيس جامعة الأزهر كافة الموضوعات المتعلقة بالدراسة وبتأمين الحرم الجامعي وتجهيز المدن الطلابية وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد أبو هاشم أن بدء الدراسة سيكون أيضا في الكليات الفرعية المتواجدة في الأقاليم مع موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر فرع القاهرة .

تعرف على موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للمعاهد الأزهرية لعام 2017

قال الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إن نتيجة المعاهد الأزهرية ستظهر في هذه الأيام الإسبوع الأول بعد أجازة العيد مباشرة مؤكدا أن نتيجة الدور الثاني للمعاهد الأزهرية ستظهر على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف على الإنترنت وستكون برقم الجلوس أو بإسم الطالب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.