التخطي إلى المحتوى
مفاجأة .. وزارة التربية والتعليم تلغي الكتاب المدرسي خلال عامين
مفاجأة .. وزارة التربية والتعليم تلغي الكتاب المدرسي خلال عامين

مفاجأة .. وزارة التربية والتعليم تلغي الكتاب المدرسي خلال عامين فجر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مفاجأة في خطابه أمام الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المعلمين لإنهاء الحراسة القضائية، حيث أكد أن الوزارة تبحث إلغاء الكتاب المدرسي خلال العامين القادمين 2018-2019 على أن يتم استبداله بالكتاب الرقمي المنشور على شبكة الانترنتوأضاف الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم اليوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2017 أن العالم كله تغير وسيتم إلغاء التنسيق على أن يتم تعظيم دور المعلم في النظام الجديد ليقود العملية التعليمية مثله مثل الموسيقاروتابع: ” الكتب في النهاية يتم وضع بها طعمية رغم أننا ننفق عليها 2 مليار جنيه”.

وزير التعليم طارق شوقي : خلال عشرة شهور هانعمل معجزة .. وأضاف طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني أنه سيقوم بانجازات كبيرة خلال العشرة شهور القادمة مشبهًا ذلك بـ ” المعجزة ” من خلال المناهج الدراسية الحديثة التي ستقوم بالتركيز على بناء الشخصية للطالب بنسبة 50% والتركيز على المناهج بنسبة 30% فقط.

وتابع طارق شوقي ساخرًا: ” لا نرغب في أن يأتي أحد من الخارج ويتحدث عن الأسلوب الإداري لأننا سنتعامل بفكر مختلف بصورة كاملة للغاية وأكد على أن رواتب المعلمين في مصر ستكون هي الأولوية لدى القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل رفع مستوياتها نافيًا في الوقت الحالي أن يصدر أي وعود أو أرقام بدون أن يكون متحكمًا في هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.