التخطي إلى المحتوى
معارض قطري لـ أوركيديا ماتفعله القوات التركية بوضع حواجز أمنية بالدوحة إستهزاء بالشعب القطري
معارض قطري لـ أوركيديا: ما فعلته القوات التركية بوضع حواجز أمنية بالدوحة إستهزاء بالشعب القطري

معارض قطري لـ أوركيديا: ما فعلته القوات التركية بوضع حواجز أمنية بالدوحة إستهزاء بالشعب القطري قال المعارض القطري خالد الهيل إن ماتفعله القوات التركية بوضح حواجز أمنية بالعاصمة القطرية وبساحات المصلين ماهو إلا إستهزاء بالشعب القطري مؤكدا أن هذا يدل على ضعف النظام الحاكم وضعف تميم .
وأشار الهيل خلال تصريحات صحفية خاصة لموقع أوركيديا إلى أن نظام تميم المدان بالإرهاب نهايته قريبة والشرفاء من شعب قطر لن يصمتون على هذه المهزلة التي تحدث الآن من قبل القوات التركية .
وطالب المعارض القطري الهيل من الشعب القطري بعدم الصمت على مايحدث هذا والخروج على هذا النظام الفاشل الذي وضع قطر في مأزق دبلوماسي صعب الخروج منه إلا بحاكم حكيم يستطيع أن يطهر قطر من الخونه الداعمين للإرهاب في الشرق الأوسط .

وكانت قوات أمن تركية قد بدأت صباح اليوم بوضع حواجز أمنية في العاصمة القطرية الدوحة والقيام بتفتيش المواطنين القطريين وذلك لحرمانهم من الخروج لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك خوفا من التحرك بعد الصلاة والتظاهر ضد تميم والنظام القطري .

هاشتاج #إرحل_ياتميم يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج #إرحل_ياتميم موقع العصفور الأزرق تويتر وذلك للمطالبة برحيل تميم عن الحكم وتركة إلى أحد أفراد الأسرة الحاكمة الذي يختلف فكرهم المتطرف عن فكر تميم بن حمد .
وقال الناشط محمد عطا الله على الهاشتاج يجب أن يتم تطهير قطر من يد تميم وتركيا لأن الشعب القطري لا يستحق أن يحدث فيه كل هذا .
وأشار أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر على الهاشتاج إلى أن النظام الحاكم الآن مرتبك ومتوتر بسبب الحصار الذي قامت به دول الخليج ومصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.