التخطي إلى المحتوى
حلقة أحمد موسى امس السبت كاملة مع التسجيل الصوتي
حلقة أحمد موسى امس السبت كاملة مع التسجيل الصوتي

خلال حلقة برنامجه اليومي “على مسؤليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى الذي أذاع تسجيل صوتي يكشف خلاله تفاصيل ما حدث في الهجوم الإرهابي على قوات الشرطه في صحراء الواحات.

وشدد أحمد موسى على ضرورة إلتفاف الجميع مع الجيش والشرطة والوقوف بجانبهم, كما نادى موسى بضرورة تطهير المؤسسات لضمان أمن وسلامة المواطن المصري، وفي فيديو حلقة امس السبت 21-10-2017 والتي نقدمها كامله لبرنامج أحمد موسى على مسؤليتي نشاهد الحلقة كامله مع فيديو تسريب صوتي يوضح ما حدث خلال معركة الهجوم الإرهابي على قوات الشرطة في الواحات.

فيديو حلقة أحمد موسى امس السبت كاملة

فيديو التسجيل الصوتي الذي قدمه أحمد موسى


ووضح موسى أنه قام بمراجعة التسجيل الصوتي لحذف الأسرار التي لا يجب أن تذاع، وخلال التسجيل نستمع إلى طبيب يحكي تفاصيل ما حدث مع قوة الشرطة التي تم إستهدافها من تنظيم إرهابي تم تدريبه على أعلى مستوى ويحمل أحدث الأسلحة الثقيلة والخفيفه وكيف قامو بضرب الرتل المكون من أربعة سيارات تابعة لقوات الشرطه بإستهداف أول سيارة بالهاون وأخر سيارة وإطلاق الأعيرة النارية على الجنود والضباط.

وقال موسى خلال حلقة برنامجه أنه تم أسر أحد الضباط بعد طلبه من الإرهابيين بعدم قتله لأنه لديه أطفال وملوش دعوه بحاجه كما جاء في الفيديو ولكنه تمت تصفيتة الشهيد الضابط ووجدت جثته بعد ذلك في الصحراء، كما إستولى الإرهابيين على الأسلحة التي كانت لدى قوة الشرطه وحاولو أخذ السيارات ولكنهم لم يستطيعو قيادتها فإكتفو بالإستيلاء على أجهزة ال جي بي اس gps ، واستولو على البنزين المتواجد في تلك السيارات.

وبعد إذاعة هذا الفيديو في برنامج على مسؤليتي حلقة أمس السبت قامت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بنشر بيان تكذيب لما أذاعه الإعلامي أحمد موسى وقالت في البيان أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام لا يمت للحقيقة بصلة بينما هدفه نشر البلبلة في نفوس المواطنين وأفراد الشرطه.

وبعد نشر ذلك البيان من وزارة الداخلية قامت إدارة برنامج على مسؤليتي بحذف الجزء الخاص بالتسجيل الصوتي ولكن كان قد إنتشر على الإنترنت وتداوله رواد المواقع الإجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.