التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة, الابراج اليوم الجمعه
حظك اليوم الجمعة, الابراج اليوم الجمعه

حظك اليوم الجمعة الموافق 21-4-2017 نأتيكم بها عبر موقع أوركيديا، لنتعرف سوياً على توقعات الأبراج اليوم الجمعة

21 ابريل الجاري، ويتم تقديم الأبراج اليوم بتوقعات كارمن شماس، ماغي فرح، جكلين عقيقي، حظك اليوم الجمعة

أبراج مكتوب، نواعم حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج اليوم 21/4/2017، ويتم قرائة التوقعات الفلكية لحظك اليوم

الجمعه عاطفياً وعلى المستوى العائلي أبراج الحب اليوم توقعات برج الحمل، حظك اليوم برج الثور، برج الجوزاء اليوم

الجمعة.

توقعات برج السرطان اليوم عاطفياً، حظك اليوم الجمعة برج العذراء، برج الدلو اليوم في الحب، برج الحوت اليوم

الجمعة عائلياً وعاطفياً توقعات ماغي فرح، حظك اليوم وتوقعات الأبراج أوركيديا، أبراج السومرية اليوم الجمعة.

 

الأبراج اليوم الجمعة 21-4-2017

تعد قرائة الأبراج عادة يومية ولها العديد من المتابعين، ويجب علينا التنويه بأن قرائة الأبراج ما هي إلا وسيلة للترفية

ولا يجب على المطلع عليها أو قارئها بأن يتأثر بها في حياته اليومية، الغيب لا يعلمه إلا المولى عز وجل، وحظك اليوم

هي مجرد نصائح نقدمها للجميع بشكل عام وعلى هذا وجب التنبية والتنويه.

  • برج الحمل اليوم الجمعة21-04-2017

يعد البذخ في كل شيء مؤذ ومدمر، كالبذخ في الأموال والبذخفي العلاقة والبذخ في الطعام والشراب. كل ذلك من الممكن أن يفسد عليك حياتك، ويعد الإعتدال مهم للغاية من كل النواحي.

  • برج الثور اليوم الجمعة 21/04/2017

تعد فكرة وجود أناس يشاركونك حياتك ويحملون أفكاراً مختلفة، هو أمراً جد مفيد وبخاصة إن كانوا يحملون ثقافات مختلفة عن ثقافتك، فلسوف يساعدك ذلك في تفتيح ذهنك أكثر على العديد من الأفكار والحضارات وتفاصيل جديدة، ربما لم تلحظ تلك التفاصيل من قبل، فعليك الحفاظ على تلك الفرصة قدر المستطاع.

  • برج الجوزاء الجمعه 21-4-2017

هل يوجد هناك شيء لطالما أردتِ أن تحدّثي أحدهم عنه، ولكن القلق تمكن منك ولم تبدئي الحديث عنه بعد؟ كوني صريحة يا أنثى الجوزاء، الكلمات تخترق جوفك وتريد القفز خارجه، ولكنك قلقة من النتائج، إليكِ نصيحة أبدية ستفيدك دائماً، ما دمت تتحدثين في أمور واقعية وحقيقية، فلا تقلقي لأي سبب ولا تتوتري أبداً لأنه مهما كانت النتائج، فأنت لست بمذنبة.

  • توقعات برج السرطان الجمعة 21/4/2017

هناك شيء ما خاطئ يدور حولك، تشعرين أن أحدهم يريد أن يعبث بتفاصيل يومك، وأنت قلقة للغاية بشأن هذا الموقف، ربما الحل يكمن في المزيد من الحرص، التزمي الحرص دائماً تجاه كل التفاصيل.

  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 21 4 2017

تحتاجين إلى سيولة مالية، الأمر ملح وضروري بالنسبة إليك لدرجة أنك فكرتِ في بيع بعض مقتنياتك، ولكنك لا تريدين التفريط بها. أعيدي التفكير، هل حاجتك إلى المال شديدة إلى هذه الدرجة؟ أم يمكن أن تنتظري قليلاً لحين توفره؟.

  • توقعات برج العذراء الجمعة

نظرتك اليوم أكثر من ثاقبة يا امرأة برج العذراء، فرصك في النجاح أفضل من أي وقت مضى، ولكنك لا تريدين أن تؤذي أحداً بنجاحاتك، فنجاحك سيؤذي بعض الفاشلين من حولك حتماً، لكن هذا لا يقلّل من قيمتك وهذا ليس خطأك، فهم لا يحاولون أن ينجحوا مثلك، بل يتمنون لو كان الجميع فاشلين مثلهم.

  • حظ برج الميزان اليوم الجمعة

على الرغم من كل النصائح التي قيلت لك طيلة عمرك، دائماً ما تقعين في نفس الأخطاء ولا تلاحظينها إلا بعد فوات الأوان. التركيز مهم، إنه الباب الأول للنجاح، كما سيحميكِ من المشاكل الضخمة التي يمكن أن تقعي بها.

  • حظك اليوم برج العقرب

ضبط النفس والتدريب على التماسك أمام المشاكل والمصائب، ليس أمراً سهلاً ولكنه أكثر من مهم في حياتك العملية والعاطفية والأسرية. تأكدي من أن حلولك موجودة دائماً وأهم خطوة تبدئين بها هي التفكير العملي المتقن، لا تسمحي لأي شيء يقلقك أو يوترك.

  • توقعات برج القوس اليوم

إنه يوم ملئ بالتحديات يا امرأة برج القوس، ولكنه لن يكون مملاً، على العكس، سيكون ممتعاً للغاية ولطيفاً أيضاً. تأكدي من هذا، كل شيء سيصب في مصلحتك مهما كانت الصعاب في البداية.

  • حظ برج الجدي اليوم الجمعة

الإسراع في تأدية مهامك سيوفر لك الوقت بكل تأكيد، ولكنه في المقابل سيقلل من الجودة، خذي الأمور بهدوء ورويّة، أنت تبنين مشروعاً من البداية، عليك أن تهتمّي بسمعتك، هل ترغبين في أن يقال عنك إنك غير ماهرة ومتسرعة، أم أنك في غاية الدقة؟.

  • الابراج اليوم الجمعة توقعات برج الدلو

شخص لطالما لاح في الأفق دون أن تهتمي به لكنه لم يعد موجوداً، المأساة تكمن في أنك اعتدتِ وجوده وفقدانه ما جعلك تكتشفين مدى قيمته. اذهبي إليه واطلبي منه العودة إلى حياتك، فهذا لا يقلّل من كرامتك واحترامك أبداً، برجك اليومي ينصحك ببذل كل شيء من أجل تحقيق سعادتك.

  • حظك اليوم الجمعة برج الحوت

يجب أن يكونالأصدقاء  في أعلى قائمة أولوياتك، لا تسمحي لنفسك أبداً بأن تؤذيهم بأي تصرف أو قول لأنك أهم شخص بالنسبة إليهم، وهم كذلك ثروتك وعزوتك، فلا تتخلّي عنهم.

الطالع الفلكي برعاية أوركيديا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.