التخطي إلى المحتوى

 

أعرب المستشار “مرتضى منصور” عن استيائه الشديد من أداء فريقه اليوم امام فريق سموحه الفريق السكندرى ، والذى تلقى فيها فريق نادى الزمالك الخساره الثانية له فى الدورى المصرى على التوالى بعد خسارته فى المباراه الماضية امام فريق نادى مصرالمقاصه .

وتعرض نادى الزمالك للهزيمه بنتيجة 2-0  امام فريق سموحه والذي بات يزاحم فريق نادى الزمالك ونادى المصري البورسعيدى ونادى مصر المقاصه على المربع الذهبى .

وصرح المستشار “مرتضى منصور” عن استيائه من تشكيل الفريق الذى بدأ بها المباراه والتغييرات التى لم تثمر بشىء او تفيد الفريق بشكل كبير .

واضاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انه حزين للغايه عن انهاء محمد حلمى مسيرته مع الفريق بهذا الشكل .

أهم النقاط التى تحدث عنها رئيس نادى الزمالك

– وأبدى رئيس نادى الزمالك تعجبه من عدم اشراك لاعب الفريق محمود الونش ، والذي تم ابعاده بطريقه غريبه من التشكيله   .الاساسيه بفتره ليست بالقليله مضيفا هل يتم تربية محمود الونش ، ام يتم تربية الفريق ، ام يتم تربية الجمهور .؟

– اقالة الجهاز الفنى بالكامل الذى لم يأتى للمباراة من وجهة نظره .

-كما اشار الى وجود لاعبين فى التشكيلة الاساسية كان لابد من تغييرهم مثل اللاعب أحمد توفيق واللاعب أحمد أبو الفتوح نظرا لصغر سنه .

-ايقاف مستحقات لاعبوا اليد والطائره والقدم لحين عودة البطولات مجددا .

-لن يتم الاعتماد على المدربين المصريين مره اخر والاعتماد على المدربين الاجانب فى الفتره المقبله مضيفا نار المدرب الاجنبى افضل من جنة المدرب المصري

-كما اضاف يجب ان تلعب اللاعيبه برجولة وان يعرفوا قيمة نادى الزمالك وقيمة الفانلة البيضاء التى يرتدونها .

-وقال المستشار “مرتضى منصور” ما حدث اليوم فى المباراة تهريج كنت انوى إقامة حفل تكريم للمدير الفنى محمد حلمى ، وللجهاز المعاون ولكن بعد ما حدث اليوم لن تقام حفلة تكريم .

وتوقف رصيد نادى الزمالك عند النقطه 40 فى المركز الثالث ، وبفارق الاهداف عن نادى المصرى ، وفريق سموحة الذى قفز هو الاخر للنقطه 40 فى المركز الخامس بفارق الاهداف عن الفريق المصرى البورسعيدى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.