التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون طريقة الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين لشهر يوليو 2017
فاتورة التليفون طريقة الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين لشهر يوليو 2017

فاتورة التليفون : طريقة الإستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين لشهر يوليو 2017 الآن يمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي المنزل من خلال الإنترنت أون لاين ومعرفتها من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات.

ويقدم لكم موقع اوركيديا من خلال هذا المقال طريقة معرفة الفاتورة من على الإنترنت وطريقة سدادها أون لاين من على الإنترنت لذلك يجب إتباع الخطوات اللازمة من خلال هذا المقال حيث منحت الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح يمكن للمتخلفين عن سداد الفاتورة الدفع في خلال هذا الفترة دون توقيع أي عقوبات أو فصل الخدمة تماما حيث تبدأ فترة السماح في منتصف الشهر وتستمر خلال 20 يوميا من بداية فترة السماح .

طريقة الإستعلام عن التليفون الأرضي أون لاين من على الإنترنت

قال أحد البحيري العضو المنتدب ورئيس الشركة المصرية للإتصالات إن المواطنين الراغبين في سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو من خلال الإنترنت يمكنهم سدادها عن طريق هذه الخطوات الصحيحه حيث يقوم العميل بإدخال كود المحافظة متبوعا برقم التليفون الأرضي مؤكدا أنه سيتم بعد هذه الخطوه عرض مكان لرقم الحساب الخاص بك وبه قيمة الفاتورة مضاف عليها قيمة ضريبة القيمة المضافة وتشمل قيمة ضريبة الفاتورة 10 جنيهات مصرية يتم إضافتها على الفاتورة الخاصة بك.

وأشار العضو المنتدب ورئيس الشركة المصرية للإتصالات انه يمكن الإستعلام عن الفاتورة من خلال هذا الرابط وإتباع الخطوات السالف ذكرها وسيتم عرض الفاتورة الخاصة بك من خلال هذا الرابط بعد إتباع الخطوات الصحيحة السابقة .

تعرف طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي أون لاين من خلال الإنترنت

سنقدم لكم قراءنا الأعزاء الآن الطرق المختلفة لسداد فاتورة التليفون الأرضي من جميع الجهات.

أولا يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال السنترال، حيث ستذهب إلى السنترال وتقوم بإعطائهم الرقم الأرضي الخاص بك متبوعا بكود المحافظة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بمعرفة الفاتورة ودفعها لك وإعطائك إيصال به قيمة الفاتورة الذي قام بسدادها.
في جميع أكشثانيا يمكن دفع الفاتورة عن طريق خمة فوري المنتشرةاك ومنافذ البيع والسنترالات المختلفة حيث ستقوم بإعطاء رقم التليفون الأرضي إلى ممثل خدمة فوري مسبوقا بكود المحافظة وسيقوم بمعرفتها وسدادها لك وإعطائك إيصال به قيمة الفاتورة وقيمة الضريبة الخاصة بماكينة فوري.

ثالثا يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد إلكترونيا وذلك عن طريق موقع المصرية للإتصالات حيث ستقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي مسبوقا بكود المحافظة وسيقوم بعرض قيمة الفاتورة الخاصة بك ثم بعد ذلك ستقوم بإدخال رقم الحساب الخاص بك في البنك الموجود على الفيزا كارد أو الماستر كارد متبوعا بكود الفيزا الموجود على ظهر الكارت ثم سيقوم بسدادها وإظهار المبلغ بالقيمة التي قمت بسدادها وتكاليف الفاتورة شاملة الضريبة الخاصة بالبنك وبالشركة المصرية للإتصالات.

أما في حالة عدم سداد الفاتورة ومرت فترة السماح ستقوم الشركة المصرية للإتصالات بفرض ضريبة خاصة عليك وعندما تنتهي فترة السماح وهى 30 يوما يتحول التليفون الأرضي الخاص بك لإستقبال فقط ولا يمكنك إجراء أي مكالمات خاصة عليه إلا بعد سداد قيمة الفاتورة وقيمة الغرامة التي فرضت عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.