التخطي إلى المحتوى
عبد الفتاح السيسي يجري اجتماع مع محمود عباس في مقر إقامته بنيويورك .. تعرف على التفاصيل
عبد الفتاح السيسي يجري اجتماع مع محمود عباس في مقر إقامته بنيويورك .. تعرف على التفاصيل

عبد الفتاح السيسي يجري اجتماع مع محمود عباس في مقر إقامته بنيويورك .. تعرف على التفاصيل أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اجتماعًا مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن في مقر إقامته في نيويورك، مساء اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2017 وشكر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن الرئيس السيسي على جهوده التي ساهمت في تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية.

وأشاد محمود عباس أبو مازن، خلال لقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواقف مصر التاريخية في دعم القضية الفلسطينية المستمر والثابت وأكد محمود عباس أبو مازن، رئيس السلطة الفلسطينية، على أن هناك حالة من الايجابية تسود الساحة الفلسطينية بعدما أعلنت حركة المقاومة الاسلامية حماس عن حل اللجنة الإدارية، ورحبت بحكومة الوفاق الوطني لتمارس مهامها في قطاع غزة حتى إجراء الانتخابات العامة الفلسطينية من جهته أكد السيسي على أن القضية الفلسطينية ذات أولوية كبرى في سياسة مصر الخارجية، وستواصل الخارجية المصرية عملها من أجل إنهاء الانقسام ورأب الصدع بين جميع الفصائل الفلسطينية.

واتفق كل من السيسي وأبو مازن على مواصلة التشاور بينهما من أجل متابعة قضية توحيد الفصائل الفلسطينية من أجل تحقيق أمنيات الشعب الفلسطيني لانهاء الانقسام بالكامل، والعمل على بناء الدولة الفلسطينية المستقلة التي تضمن المستقبل الأفضل لأجيال فلسطينية قادمة آمنة.
حضر الاجتماع ما بين السيسي وأبو مازن كل من السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، ومجموعة من رجال الدبلوماسية المصرية والفلسطينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.