التخطي إلى المحتوى
طريقة تقديم تقليل الإغتراب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017
طريقة تقديم تقليل الإغتراب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017

طريقة تقديم تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 ظهرت نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الأولى والثانية والثالثة وبعد أن ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة يبحث الطلاب الآن عن طريقة تقديم تقليل لإغتراب للمرحلة الثالثة وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة، لذلك سنقدم لكم زوارنا الكرام في هذا التقرير خطوات تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة للثانوية العامة.

ماهو برنامج تقليل الإغتراب؟

تقليل الإغتراب هو برنامج تسهيلي وضعته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة التي جاءت لهم كلية بعيده عن محافظتهم فيقوموا بطلب تقليل الإغتراب وطلب كلية قريبة من منزلهم وتنتمي للمربع السكني الخاص بهم، فيمكن للطلبة والطالبات تقليل الإغتراب بعد أن فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة للثانوية العامة فيمكن للطالب الآن أن يقوم بتقديم طلب لتقليل الإغتراب .

تعرف على بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تقليل الإغتراب

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أمس عن فتح باب الإغتراب لطلبة وطالبات المرحلة الثالثة من الثانوية العامة حيث تم فتح باب الإغتراب يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى يوم 5 سبتمبر المقبل .
وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن طلبة وطالبات المرحلة الثالثة من الثانوية العامة لهم الحق في تقديم طلب تقليل إغتراب مثلهم مثل زملائهم في المرحلة الأولى والثانية مؤكدا أنه تم فتح باب تقديم طلب تقليل الإغتراب وسيتم إغلاقة يوم سبتمبر المقبل .

رابط تقديم تقليل الإغتراب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنه يمكن لطلبة وطالبة المرحلة الثالثة من الثانوية العامة تقديم طلب تقليل الإغتراب وذلك عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية وذلك بعد أن تم فتح باب تقديم الإغتراب أمس وسيتم إغلاقة 5 من سبتمبر القادم وإليكم رابط التقديم .
بوابة الحكومة المصرية طريقة تقديم تقليل الإغتراب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017

طريقة  تقديم تقليل الإغتراب وكيفية التقديم

سنقدم لكم زوارنا الكرام في هذه الفقرة الشروط التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلب تقديم إغتراب كما سنوضح لكم أيضا خطوات تقديم الإغتراب من على موقع بوابة الحكومة المصرية
1- الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية
2- نضغط على الدخول على الصفحة الرئيسية لمكتب التنسيق
3- سيتم فتح خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد
4- ثم نختار الضغط على الدخول على تقليل الإغتراب
5- سيتم فتح صفحة لك نختار منها برنامج تقليل الإغتراب
6- سيظهر لك تسجيل الرغبات، تقليل الإغتراب، التقدم بشكوى
7- نقوم بالضغط على تسجيل رغبات تقليل الإغتراب
8- سيطلب منك تسجيل البيانات تقوم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري وتقوم بعدها بتعديل الرغبات الخاصة بك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.