صور رأس السنة 2018 | أجدد صور ماري كريسماس 2018
صور رأس السنة 2018 أجدد صور ماري كريسماس
صور رأس السنة 2018 أجدد صور ماري كريسماس
صور رأس السنة 2018 أجدد صور ماري كريسماس

صور رأس السنة 2018 | أجدد صور ماري كريسماس 2018 كل عام وأنتم بخير أوشكت سنة 2017 على الانتهاء بما فيه من خير وشر، واقتربت سنة 2018 من البدء ليحين موعد الكريسماس أو عيد الميلاد المجيد لذلك ننشر لكم مجموعة من صور رأس السنة لعام 2018 وأجدد صور ماري كريسماس كما ننشر لكم مجموعة من المعلومات الهامة عن تلك المناسبة الرائعة التي يحتفل بها العالم أجمع الكريسماس عبارة عن احتفال سنوي يتم وفق عقيدة المسيحية بذكرى ميلاد يسوع المسيح وعادة ما يكون لدى الغرب يوم 25 ديسمبر من كل عام لتكون مناسبة دينية وثقافية احتفالية يحتفل بها ملايين البشر حول العالم.

وعيد الميلاد أو الكريسماس هو واحد من تلك العطلات التي يحبها الجميع حول العالم، وسواء كنت تحتفل بعيد الميلاد العلماني، أو الديني فيومك بالتأكيد يجب أن يكون مليء بالسعادة، وخاصة مع القليل من المساعدة من موقع ( ويكيبيديا)، لذلك اقرأوا بعض الخطوات الهامة التي تجعلك تحتفل بالكريسماس العلماني أو الديني بهذه الطريقة.

طرق للاحتفال بعيد الكريسماس

الطريقة الأولى: استمع لأغاني عيد الميلاد وانشر الفرح بذلك وابتسم بدلًا من أن تكون عابسًا، وساعد من حولك في نشر السعادة والتمتع بالوقت الجميل، وتمنى للآخرين عيد ميلاد سعيد .

الطريقة الثانية: استمتع بتقاليد الكريسماس، تخيل أنك طفل وعُد إلى اللعب مرة أخرى واستمتع بروح الإجازة. سواء كنت ستترك الكعك أمام مدخنة منزلك لسانتا كلوز، أو تذهب لمشاهدة بابا نويل من النافذة، أو تترك سدادات أذنيك الخاصة بك لسانتا.

قم بشراء بعض الملابس الخاصة بالكريسماس، فهذه التقاليد العظيمة تضفي استمتاع أكثر وشبكة الانترنت بها الكثير من المنتجات الخاصة بالملابس المتخصصة للكريسماس.

ويمكنك الذهاب إلى مركز ثقافي للاحتفال فيه فالعديد من المتاحف والمكتبات تحتفل بعطلات الكريسماس بصورة مختلفة وباستخدام شجرة عيد ميلاد مميزة ومزينة بكثير من الحلي، والديكور.

الطريقة الثالثة: قم بتزيين منزلك من أجل الكريسماس. امكانيات تزيين المنزل متعددة ولا نهاية لها. قم بتعليق أضواء الكريسماس في منزلك. ويمكنك تعليق الأجراس على عتبة الباب أيضًا خاصة لو أنت تعرف شخص ما سيأتي، ويمكنك أن تضع بعض الشخصيات الشهيرة على شكل دمى مثل سانتا أو رودولف على عتبة بابك أيضا.

الطريقة الرابعة. اشتري شجرة الكريسماس وقم بتزيينها. اذهب مع عائلتك إلى المتجر واشتري الشجرة الخاصة بالكريسماس وعادة ما تكون شجرة الكرز اللبنانية أو يمكنك شراء شجرة بلاستيكية، بعد ذلك قم بوضع أضواء الكريسماس عليها، وابدأ بتركيب الهدايا على فروعها أيضًا، ولا تنسى أن تقوم بوضع بعض الماء عليها لو كانت شجرة حقيقية وتحميها من الحيوانات الأليفة الموجودة في منزلك كالقطط والكلاب.

يمكنك أن تقوم بتزيين الشجرة بُحلي الأسرة الموروث أو جرب شيئًا جديدًا بتزيين الشجرة بـ النجمات أو الشخصيات الخارقة التي يحبها أطفالك، أو حتى القطارات اللعبة، أو شخصيات ديزني على سبيل المثال. الأمر يعودُ لك حقًا لذلك كُن مبدعا أو كُن تقليديًا الخيار خيارك.

الخطوة الخامسة اجلس مع الأًصدقاء والعائلة. بالنسبة لكثير من الأشخاص الكريسماس يعني الجلوس مع الأصدقاء والعائلة من أجل الاستمتاع بالصحبة الحلوة والاحتفال بالإجازة. اليوم عبارة عن إجازة قومية وأغلب الأصدقاء يحصلون على إجازة رسمية من العمل مدفوعة الأجر. استغل الفرصة الخاصة بالوقت من أجل إعادة التواصل مع الأصدقاء والعائلة. اخلق تقاليدك الخاصة أو احتفل بالتقاليد التي توارثتها من عائلتك.

الطريقة السادسة: قم بدعوة أصدقاءك أو عائلتك على عشاء الكريسماس. جهز ما يكفي من الطعام واجعله راقيا. والمهم جدًا أن تجمع الناس الذين تحبهم وتجعل الشتاء أكثر دفئًا بمشاركة المشاعر الدافئة المتمثلة في الإهتمام بهم. اعتبر عشاء الكريسماس مناسبة هامة جدًا واجعله أكثر أهمية بالديك الرومي المشوي، أو استعين بتقاليدك الخاصة من خلال طهي ما تريده.

الطريقة السابعة. غني أغاني الكورال الخاصة بالكريسماس. إما أن يكون في منزلك، أو في منزل جارك أو أصدقاءك، تعلم بعض الأغاني الفلكلورية الخاصة بالكريسماس فهي ممتعة، وحتى لا تلزم أن يكون صوتك جميل جدًا، ولا تقوم بالغناء بمفردك أبدًا عليك أن تكون مع عائلتك أو أصدقاءك! لو أنك غير قادر على الغناء لأي سبب يمكنك أن تشغل الكمبيوتر أو المسجل باغاني الكريسماس أثناء ما تقوم بلفّ الهدايا، او في حفل الكريسماس.

وهناك أغاني للكريسماس شهيرة يمكن غناءها ولكنها انجليزية كالتالي:

  • Frosty the Snowman
  • Holly Jolly Christmas
  • Silver Bells
  • Walking in a Winter Wonderland
  • Jingle Bells
  • The Little Drummer Boy
  • Let it Snow,
  • “It’s Beginning to Look a lot Like Christmas

الطريقة الثامنة للاحتفال بالكريسماس: شاهد أفلام الكريسماس.

يمكنك مشاهدة فيلم في المساء مع أصدقاءك أو عائلتك، وتقدم لهم التفاح الساخن بالعسل، والفشار، والكوكاكولا، والبسكويت.
شغل أفلام الكريسماس وإليك مجموعة من الأفلام الأجنبية الجيدة:

  • “It’s a Wonderful Life,”
  • “A Christmas Story”
  • “Santa’s Apprentice”

أو يمكنك أن تشغل أي أفلام تحب أن تشاهدها على ذوقك الخاص بك.

الطريقة التاسعة: قم بعمل خيري: فهذه هي روح الكريسمس عليك أن تنشر الفرحة، والعطف، والجمال والحب خلال موسم الكريسماس. ويمكنك أن تتطوع لمساعدة ملجأ للمشردين، ويمكنك شراء مجموعة من الزينة أو تتبرع بالزينة التي لا تحتاج إليها من أجل تزيين جمعية خيرية أو تساعد في تزيين شجرة عيد الميلاد ووضع الأنوار عليها أو تقوم بتوصيل الطعام لهؤلاء الفقراء المساكين الذين ليس لديهم ما يكفيهم في الكريسماس.

الطريقة العاشرة. هادي وراضي وفرح الأحباب والأطفال بالهدايا.. يمكنك أن تقوم بشراء مجموعة من الهدايا لأطفال العائلة أو لأطفال أصدقاءك، وتقوم بلفها لهم لفة هدايا جيدة جدًا وتعطيها لهم فهذا رائع للغاية.

صور رأس السنة 2018 | أجدد صور ماري كريسماس 2018

نقدم لكم الأن أحدث صور الاحتفال برأس السنة الجديد وأجدد صور مارى كريسماس يمكنكم طلب أحجام صور معينة لوضعها لكم وذلك من خلال التعليقات التى تتواجد بالاسفل.

صور رأس السنة 2018 أجدد صور ماري كريسماس 2018
صور رأس السنة 2018 أجدد صور ماري كريسماس 2018
صور رأس السنة 2018 للفيس
صور رأس السنة 2018 للفيس
صور رأس السنة 2018
صور رأس السنة 2018
صور رأس السنة 2018
صور رأس السنة 2018

صور ماري كريسماس Merry Christmas 2018

صور ماري كريسماس Merry Christmas 2018
صور ماري كريسماس Merry Christmas 2018
صور ماري كريسماس Merry Christmas 2018
صور ماري كريسماس Merry Christmas 2018