التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم السبت 19-8-2017 فى مصر ومحلات الصاغة
سعر الذهب اليوم السبت 19-8-2017 فى مصر ومحلات الصاغة

سعر الذهب اليوم السبت 19-8-2017 فى مصر ومحلات الصاغة المساء خيب المعدن الأصفر أمال الكثير من تجار الذهب والمصوغات الذهبية بسبب إرتفاعها على مدار يومي الجمعة والسبت حيث زاد سعر المعدن النفيس بمعدل 7 دولار للأوقية ونقدم لكم زوارنا الكرام في هذا المقال أسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 وأيا سعر الجنية الذهب والسعر العالمي للذهب بالدولار الأمريكي، لذلك تابعونا سنعرض لكم سعر الذهب اليوم السبت.

الغرفة التجارية توضح سبب إرتفاع سعر الذهب

قال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة تجار الذهب بالغرفة التجارية إن السبب الرئيسي لإرتفاع سعر الذهب ليومي الجمعة والسبت على التوالي هو أن زيادة الطلب على المعدن النفيس في تلك الأيام بسبب موسم التزواج هو يعد السبب الرئيسي لإرتفاع سعر الذهب حيث أن ضعف الأسهم في السوق الآسيوية يؤدي بالمستثمرين المصريين إلى الإتجاة إلى الملازات المنة التي تساعد على رفع الطلب على المعدن النفيس.
وأشار عضو مجلس إدارة تجار الذهب بالغرفة التجارية إلى أن السعر الذي وصل إليه الذهب في تلك الأيام يعتبر هو الأعلى على مدار هذا الشهر مؤكدا أن أسعار الذهب تختلف في مصر من محافظة إلى آخري والسبب هو سعر المصنعية الذي يتحكم فيه الصائخ والجواهرجي مشيرا إلى أن سعر الجرام يبقى كما هو ولكن الجواهرجي هو من يقوم بزيادة سعر المصنعية كي يربح من خلالها.
وأكد إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة تجار الذهب بالغرفة التجارية أن أسعار الذهب في تلك الأيام تخضع للعرض والطلب مثل الدولار العرض والطلب هو من يتحكم في سعرة الأساسي حيث أننا نجد أسعار الدولار تختلف من بنك إلى أخر وفي السوق السوداء تختلف تماما عن البنوك والسبب في ذلك هو العرض والطلب عليها هو من يتحكم في زيادة سعرها .

سعر الذهب اليوم السبت 19-8-2017 فى مصر ومحلات الصاغة

سنعرض لكم سعر الذهب اليوم السبت الموافق التاسع عشر من أغسطس فى مصر ومحلات الصاغة.

  • سجل عيار 24 اليوم في السوق المصري 728 جنيها ويعتبر هذا العيار الإقبال عليه ضعيف جدا في جميع محافظات مصر والسبب هو أن هذا العيار لا يتاسب مع أذواق المصريين والسبب هو لمعته المبالغ فيها حيث يعتبرة المصريين في جميع المحافظات وحتى في محافظات الصعيد أن لمعته لا تتناسب مع الأذواق المصرية مؤكدبن عن رغبتهم في شرائه.

 

  • عيار 21 سجل 637 جنيها ويعتبر هذا العيار هو الأكثر إقبالا لدى المصريين حيث أن لمعته تتناسب مع أذواق المصرين مؤكدين أنه عيار إقتصادي وذوقه راقي فإذا أردت ان تشتريه لتردية وتتذيني به فسيصبح جميل وإذا مررت بظروف إقتصادية وأردتي أن تبيعيه فلن تخسري فيه كثير وربما تكسبي فيه أيضا.

 

  • عيار 18 في السوق المصري 546 ويعتبر هذا العيار هو العيار الثاني لدى الطلب لدى المصريين خاصة يطلب في المدن أكثر ولدى الأسر المتوسطة ويتم بيعة بكثرة في المدن السياحية حيث يشترية الأجانب نظرا لأنه يليق على شكلهم ولون بشرتهم .

تعرف على سعر الأوقية “الأونصة” في الأسواق العالمية

سجلت أسعار الأوقية أو الأونصة اليوم السبت 1289 دولار حيث تعبتر الاوقية أو الأونصة هى وحدة قياس الذهب بصفة عامة ويقدر حجمها 31 جراما فهو تتحرك أسعارها بصورة رسمية وتتأثر بالظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد المحلية والعالمية وترتبط أسعارها بالدولار والعمليات الخمس الكبرى أيضا ولا تتأثر بالعرض والطلب .

تحديث:لم يتغير سعر الذهب منذ أمس الجمعة حيث نجد أن فى بداية تعاملات اليوم السبت الموافق التاسع عشر أستقرار كبير فى أسعار الذهب حتى الأن ولكن هناك تغير كبيرة فى سعر الأوقية حيث أرتفاع بشكل ملحوظ حيث سجلت 1289 دولار لذلك من المتوقع أرتفاع سعر الذهب بسبب تلك الزيادة.

تحديث :مازال سعر الذهب فى السوق المحلى يعيش حالة من الأستقرار الكبير على الرغم من أرتفاع أسعار الأوقية والتى سجلت 1289 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.